النجمة سيرين عبد النور
النجمة سيرين عبد النور

يبدو أن الحرب الباردة التي بدأت بين النجمتين اللبنانيتين سيرين عبد النور ونادين نجيم قبل رمضان، تفجّرت البارحة، أثناء حفل الإفطار الذي أقامه المنتج اللبناني صادق الصبّاح حيث تواجدت كل من النجمتين، لكنّهما لم يتكلّما مع بعضهما ولا حتى ألقتا السلام وكان التجاهل سيّد الموقف بينهما، ولم تلتقطا الصور التذكارية مع بعضهما كما جرت العادة.

النجمة اللبنانية نادين نجيم
النجمة اللبنانية نادين نجيم

وفي معلومات خاصة (للجرس) نقل إلينا شاهد عيّان أنّه وعندما سُألت سيرين عن سبب الخلاف بينهما وبين نادين غضبت بسرعة، ورفضت التعليق على الموضوع، بينما نادين أكّدت أن كل القصة أصبحت واضحة جداً أمام الجميع، ووضعت الحق وبطريقة غير مباشرة على سيرين التي بدأت بمهاجمتها منذ أن بدأ موسم (رمضان) وعرض مسلسلها (نص يوم).

وللأمانة وفي اتصال لم يكن المقصود منه استصراح نادين كانت قالت لنا: لا أعرف ماذا حدث لسيرين؟ وحين ألحينا بفهم ما حصل لها أجابت نادين: تردد سيرين قائلة أننا كلنا فشلنا. وتابعت نادين: لكن مهما قالت وتقول أنا أحبها وهي صديقتي وزميلتي.

نادين نجيم وسيرين عبدالنور
نادين نجيم وسيرين عبدالنور

وقبل ذلك بكثير داومت سيرين على الاشادة بنادين نجيم وكانت تضع اسنها فوق كل المراتب في مقابلات أجرتها معنا لكننا لا نعلم ماذا حدث إلى أن عرفنا التالي.

  • ماذا قصّة الخلاف بين الصديقتين؟

القصّة بدأت حين نشرت نادين، Poster مسلسلها الجديد (نص يوم) الذي يجمعها بالنجم تيم حسن، فقام عدد من معجبي سيرين وتيم بتغيير صورة إعلان المسلسل، فمسحوا صورة نادين، ووضعوا صورة لسيرين مكانها مستخدمين تقنية الـ Photoshop، ثم قاموا بتركيب صور لسيرين مع تيم (غير حقيقية) ونشروها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلى هنا كانت القصة عادية إلى أن تجرأت سيرين ووضعت Like أي علامة إعجاب على صورتها المفبركة مع تيم، فبان هدفها من تلك الحركة رغبتها بإلغاء نادين والحلول مكانها، خصوصاً وأن سيرين تقف مكانها في مسيرتها الفنيّة بعد مسلسل (لعبة الموت).

إعلان مسلسل (نص يوم)
إعلان مسلسل (نص يوم)

من هنا بدأت العداوة بين سيرين ونادين تكبر يوماً بعد يوم، وتأجّجت بسبب الـ Fans وتدخلاتهم، حتى جنّت نادين نجيم من تصرّفات سيرين ومعجبينها الذين لن يتركونها إلا ويعلّقون بالسلبي ضدها متهمين إياها بأنها فاشلة في التمثيل والأداء، وكل ذلك حصل من دون تدخل سيرين لإنهاء هذه المهزلة بما أنّها كانت تعتبر نادين صديقتها المقرّبة، فكتبت نادين على صفحتها على التويتر قائلة: “فيكن تروحوا تنضبوا عند معلمتكن قرفتونا كل السهرة نكش دبان وبرغش كفانا زبالة” وهنا قصدت سيرين بكلمة معلمتكن

تغريدة نادين نجيم
تغريدة نادين نجيم

مع هذا الخلاف تصبح سيرين صاحبة أعلى “سكور” في خلافاتها  مع النجمات في لبنان، “ما تركت حدا يعتب عليها. ونحن نزعل لأجل سيرين التي تملك كل الإمكانات والمواهب والبراهين على أنها نجمة دراما من طراز خاص فلماذا تدخل في كل هذه المهاترات وتستخدم صويحفيين من ذوي الفئات الشاذة ومن هؤلاء المعروفين بأنشطتهم غير الأخلاقية مثل السرقة وأفلام الجنس وتسجيلات الجنس وهم غير نقابيين أي هم حسب القانون منتحلي صفة وتضعهم سيرين على خصرها وتهلل لهم لتقلل من قيمتها الرفيعة.

الصورة التي قامت سيرين بوضع إعجاب عليها
الصورة التي قامت سيرين بوضع إعجاب عليها
  • سيرين عبد النور ونادين الراسي اجتمعتا وهذا ما حدث

البارحة أيضاً، نشر الإعلامي اللبناني نيشان صورة جمعته مع النجمتين سيرين ونادين الراسي، وكتب مؤكداً أنّه مستمتع بأجواء الإفطار الذي أقامه صادق الصباح، وقد ظهروا كلّهم مبتسمين في الصورة ولكن لا أحد يعرف النوايا الداخلية لكل منهم.

سيرين عبد النور ونيشان ونادين الراسي
سيرين عبد النور ونيشان ونادين الراسي

سيرين ونادين تصالحتا مؤخراً بعد جفاء وقضايا ضد بعضهما ولأكثر من 10 سنوات، لكنّهما قرّرتا أن تنهيا الخلافات التي جمعتهما من دون العودة إلى الماضي، وهذا ما حدث فلحقتا ببعضهما على الـ Twitter وصارتا صديقتين، ولكنّ أستغرب من تصرّفات سيرين التي لم تقم بـ Retweet للصورة التي نشرها نيشان مع Mention لهما، حتى كتابة هذا المقال، في حين أن نادين قامت بـ Retweet لكل التعليقات التي جاءت على صورتها مع سيرين بينما الأخيرة تجاهلت الأمر وكأنّها لم ترد أصلاً أن تتصوّر مع نادين..

نور عساف – مكتب بيروت

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار