سيرين عبد النور المظلومة جداً
سيرين عبد النور المظلومة جداً

بعد عشر سنوات من الخصام بين النجمتين وصلت بسيرين عبد النور إلى مقاضاة نادين الراسي. وبعد امتلاء الصفحات بالتصريحات، وبعد تورطنا بالخلاف الذي جعلنا نقف إلى جانب سيرين مؤكدين أنها على حق. وبعد أن رفعت نادين بحق الجرس وبحقي شخصياً دعوى قضائية سقطت بعد أيام قمت بعدها برفع دعوى عليها لا تزال أمام القضاء (سأسقطها طبعاً) وبعد أن التقيت بنادين الصديقة الطيبة مع زوجها اللطيب اللطيف والدمث تعانقنا وأسقطنا كل الخلافات، ليدوم الزعل بينها وبين سيرين وما تمكنت من جمعهما لأني لم أسعَ كما يجب.. فحدث التالي:

نادين الراسي المعذبة جداً
نادين الراسي المعذبة جداً

البارحة وبعد أن أرسلت لي نادين فيديو تعتذر فيه عن اللحاق بمهرجان (بعورته_الشحار الغربي_قضاء عالية) الذي أقيم لصالح بيت اليتيم الدرزي، وبدت عينها كما تشاهدون في الفيديو أدناه وبعد أن كان اتصال بيني وبين سيرين وأخبرتها عن حالة نادين الصحية التي تأزمت منذ ثلاثة أسابيع ما استدعى دخولها المستشفى لمرات وإخضاعها لفحوصات مخيفة.. كاد قلب سيرين أن يتوقف وبلهفة رددت “يا عذرا يا عذرا” وبعد أن أقفلتُ الهاتف معها وكنت في طريقي إلى المهرجان أخبرت نادين عن ردة فعل سيرين فتأثرت كثيراً فاقترحتُ أن تتصالحا وعلى الفور، وأن نجتمع على لقمة خير. ردت نادين تعبر عن رغبتها الكبيرة بصلح مع سيرين. أكملت طريقي وأنا أتواصل مع النجمتين لتتوقف الاتصالات مع دخولي المهرجان..

سيرين عبد النور نادين الراسي
حسابا سيرين ونادين وقد لحقتا ببعضهما اليوم

اليوم عرفت أن سيرين كلفت صديقة لها أن تزر نادين لتطمئن على حالها.. وبدون الدخول في تفاصيل.. اليوم شاهدت الصبيتين وقد لحقتا ببعضهما البعض على التويتر ما يعني إعلان صلح مبدئي. كانت نادين هي من بادرت باللحاق بسيرين لتأثرها بموقفها المحب، وسارعت سيرين للحاق بها Follow back. لا أجمل من محبة تغلب أي غضب مهمته جلب النحس والتعاسة. هذا لا يعني أننا نعيش في المدينة الفاضلة وأننا لا نغضب وأننا لا نخطئ وأننا لا نسيء النية ونغار ونقول ما لا يجب أن نقوله، وأن نغضب ونعاقب من أساء إلينا.. لكن. هذا يعني، وطالما أن جمهورية أفلاطون مشروع خيالي، يعني أنه علينا أن نطبق أقوال السيد المسيح وأن نحبَ بعضنا بعضا حين نتمكن من ذلك، لتهدأ نفوسنا وتتعبد طرقاتنا بالنور. أشعر بفرح لا يوصف لأجل نادين الطيبة والراقية والمعذبة! ومن أجل سيرين بنت الكنيسة والمظلومة جداً..

نضال الأحمدية

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار