عرضت إحدى حلقات مسلسل (الخانكة) الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، مشهداً تظهر فيه الممثلة كارولين خليل، بعد أن قامت بعلاقة جنسية مع خطيبها الفنان السوري محمد بسام، قبل زواجهما.

الممثلة المصرية كارولين خليل
الممثلة المصرية كارولين خليل

بعد العلاقة، يبتعد بسام عن خطيبته ويرفض إتمام زواجه منها، لأنه اكتشف أنها ليست عذراء، حسب ما أوضحت أحداث الحلقة بطريقة غير مباشرة.

في تطور للأحداث، تحاول كارولين الدفاع عن شرفها أمام خطيبها، وتؤكد له بأنها لم تقم بأي علاقة غير شرعية من قبل، فتذهب به إلى طبيبة النساء التي تخبره أن هناك أنواع من غشاء البكارة لا تنزف دماً أثناء أول ممارسة جنسية.

الممثل السوري بسام علي وأول عمل له في المسلسلات المصرية في الخانكة
الممثل السوري بسام علي وأول عمل له في المسلسلات المصرية في الخانكة

لا شك بأن مشهد ذهاب بسام وكارولين لطبيبة النساء، وحديثها عن تلك الأمور الجنسية، يعتبر أمراً جريئاً وغير معتاد عليه في المسلسلات المصرية، إلا أن ما يشفع للمسلسل هو أنه مخصص لمن هم فوق الـ16 عاماً، وهذا ما يُكتب في بداية كل حلقة يومياً.

غادة عبد الرازق وماجد المصري وفتحي عبد الوهاب
غادة عبد الرازق وماجد المصري وفتحي عبد الوهاب وبوستر الخانكة

كما أن المسلسل بمجمل أحداثه يتناول المشاكل والمعاناة التي تواجهها أي امرأة شرقية، ويدافع عن حقوق المرأة التي ينتهكها المجتمع بحجة العادات والتقاليد.

مسلسل (الخانكة)، بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري ، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسي، ميرهان حسين، نهال عنبر، ايهاب فهمي، جيهان خليل، وعدد أخر من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقي، اخراج محمد جمعه، انتاج مها سليم.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار