يحظى مسلسل (الخانكة) للنجمة المصرية غادة عبد الرازق، باعجاب عدد كبير من الجمهور، وينافس بقوة على لقب أهم عمل درامي خلال شهر رمضان المبارك لعام 2016.

غادة عبد الرازق وماجد المصري وفتحي عبد الوهاب
غادة عبد الرازق وماجد المصري وفتحي عبد الوهاب

استطاعت غادة في (الخانكة)، أن تغير من جلدها، وتقدم ما يختفل 180 درجة عن ما قدمته في مسلسل (الكابوس) العام الماضي، فبعد أن ظهرت في الكابوس كسيدة تفقد ابنها وتعيش حياة بائسة طوال 30 حلقة، شاهدناها في أول أربع حلقات من (الخانكة)، تجسد دور امرأة في الثلاثينات من عمرها، تنفصل عن زوجها، وتحاول أن تعيش حياتها كما يحلو لها، فتهتم بنفسها وبإطلالاتها، وتلفت أنظار كل الرجال من حولها.

كل هذا إلى أن تأتي الحلقة الخامسة، والتي تشكل نقلة كبرى وهامة في أحداث (الخانكة)، حيث تتعرض غادة أو (أميرة) في المسلسل، للتحرش على يد طالب من طلاب مدرستها، وتدافع عن نفسها بشدة، فتضربه في رأسه ومناطق حساسه من جسده، وتكاد تتسبب في عاهة متسديمة له.

فتحي عبد الوهاب وغادة عبد الرازق وماجد المصري
فتحي عبد الوهاب وغادة عبد الرازق وماجد المصري

مثلت غادة مشهد التحرش بحرفية عالية كعادتها، وأبدعت تمثيلاً حينما واجهت شقيقها الناقم عليها في النيابة العامة، وتجلى ابداعها أكثر في مشهد مواجهتها مع والد الطالب والذي يقوم بدوره الفنان ماجد المصري، حيث اكتفت غادة في نهاية المشهد بالتمثيل بنظرات عينيها فقط، وهو ما يصعب على غيرها إتقانه.

لا يمكن إغفال مدى إتقان كل من ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب لدوريهما أيضاً، فماجد يبرع في أداء دور الشخصية اللعوب، وفتحي نراه للمرة الأولى محامِ عاشق ولهان بحب موكلته، ويؤدي دوره على أكمل وجه.

غادة بإطلالة راقية
غادة بإطلالة راقية

(الخانكة) عمل درامي هام، قد تستطيع غادة أن تكتسح به الجميع هذا العام، إذا ما حافظ العمل على نفس مستواه المُتقن في الحلقات المقبلة.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار