المطربة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني
المطربة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني

حلّت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني ضيفة على برنامج (منا وجر)، الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط عبر قناة الـ MTV اللبنانية.

أكّد بيار خلال الحلقة أنّ ماريتا نجمة أفراح، مشيراً إلى أنها أحيّت مجموعة من حفلات الزفاف خلال الفترة الماضية، وطرح سؤالاً عليها عن شكل عُرسها الذي تفضله، وردت قائلة: “أنا بحب قصص Simple بصراحة ما فكرت فيها ولا مرة”.

عن اختيارها الزواج من فنان، سياسي أو رياضي، أضافت: “ما بتفرق أنه لو مش فنان أحلى أتعلم شي جديد من غيري يكون مش نفس الشي”.

ماريتا الحلاني ترتل في كنيسة
ماريتا الحلاني ترتل في كنيسة

صرّحت ماريتا أنّ والديها يخافان كثيراً عليها، مؤكدة أنها تحاول جاهدة أنّ تقدم أعمالاً غنائية تجعلهما يفتخران بها.

تحدث الصحافي اللبناني جمال فيّاض عن علاقته بماريتا ومدى معرفته بها، وقال: “ماريتا ربيانة على إيدي بالنسبة لإلي هي بنت عاصي مش أي كلام. من لما خلقت وكبرت عم تكبر قدام عيوني”.

وضحت ماريتا رأيها بالصفحة الساخرة (عديلة) التي كانت انتقدت ارتدائها هي وشقيقتها دانا الحلاني لنفس الفستان، مشيرةً إلى أنها تدرك جيداً أنها صفحة تضحك الناس ولكن هناك فرقاً كبيراً بين المزح والأذى.

تابعت: “فينا نعتبر أنه عم تمزح أنا كمان عم بمزح حبيت جاوب ونكت لية هي بئة تزعل”.

ماريتا بضحكتها الإنسانية أعطت الأمل للأطفال بغد أجمل
ماريتا بضحكتها الإنسانية أعطت الأمل للأطفال بغد أجمل

يأتي ذلك، بعد أنّ نشرت ماريتا فيديو عبر الإنترنت ترد بنفسها فيه على (عديلة) قالت فيه: “أنا بتأسف أنه المستوى الإعلامي تبعك وصل لدرجة أنه تنزلي سكوب عن أختين لابسيننفس الفستان. هلق لو بتعتبري أنه شي غلط أنه نلبس نفس الفستان مرتين سوري بس إنتي بتكوني شخص كتير مادي. أنا صراحة كتير حبيت البوست ليش؟ لأنه فرجنا لجميع الناس اللي ما بتعرفنا وحضرتك منهن أكيد أن أنا ودانا أد ايه ما بتهمنا المظاهر ولا قطعة ولا جزدان رح يقدر يحدد مين نحنا أترقبونا أنا ودانا بذات الفساتين بمناسبات جديدة”.

طلب بيار تعليقاً من ماريتا على إحدى التغريدات التي كُتبت لها خلال الحلقة وهي: “ماريتا الحلاني تغني لايف أحسن من إليسا”.

هذه التغريدة أثارت موجة غضب عارمة من طرف محبي المطربة اللبنانية إليسا وضد كاتبها، إلا أنّ ماريتا ردّت عليها قائلة: “هيدا رأيوا. أنا بحبا لإليسا”.

ماريتا الحلاني بتنورة قصيرة
ماريتا الحلاني بتنورة قصيرة

عن نيتها بخوض تجربة التمثيل، قالت: “أنعرض علي أكثر من عمل”، ليقاطعها رباط: “تحبي تعملي مشهد بوسة مع يوسف الخال؟”، لترد قائلة: “لا. أصلاً يوسف أد بيي وأساساً بعمرن ما بيبوسوا في المسلسلات اللبنانية خلاص على دوري رح يبوسوا”.

غنّت ماريتا خلال الحلقة مجموعة من أغنيات النجوم العرب والأجانب ومنهم (Waka Waka) لشاكيرا، (هالصيصان شو حلوين)، (Baby One More Time) لبيرتني سبيرز، ثم قامت بغناء (عام يفل وعام يطل) وأهدتها لوالدها بمناسبة عيد ميلاده، بالإضافة إلى أغنيتها (شو بدك).

فاجأ الحلاني ابنته بإتصال هاتفي على الهواء، وقال لها: “ماريتا حدا كتير واعي وذكي وخياراتها كتير بمحلها. ما بتعطيني مجال أقلها انتبهي”.

يذكر أنّ دانا شقيقة ماريتا كانت ضمن الجمهور في المدرجات، حيث حرصت على مساندة أختها وحضور حلقتها.

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار