النجمة الكويتية شمس
النجمة الكويتية شمس

أكدت النجمة الكويتية شمس، أن مصر هى البوابة الآمنة للعالم العربي والمنطقة الإسلامية بفضل إسلامها الوسطى الجميل والإنسانية العالية، والفن والأزهر والأدب والفكر، لكن مشكلتها الآن في أعداء الداخل الذين يفوقون أعداء الخارج.

كما قالت شمس، في حوارها مع الكاتب الصحافي خالد صلاح (على هوى مصر): “محدش يقدر على مصر فلديها جيش قوى أثبت كفاءته فى أقسى الظروف، وأننى أشعر بالفخر وأدعم هذا الجيش والنظام المصري وأنا ضد كلمة معارضة لأنها مصطلح غير لطيف”.

واستنكرت دعوات 11/11، قائلة إنه لا يوجد مؤامرات خارجية على مصر لأنهم حاولوا ولم يستطيعوا، وكلمة ثورة في حد ذاتها مشكلة ضخمة وخطيرة وغسيل دماغ، ولو استطاعت مصر حل مشكلاتها الاقتصادية سينتهى الأمر.

شمس دافعت عن مصر وتكلمت في السياسة
شمس دافعت عن مصر وتكلمت في السياسة
شمس من أجرأ النجمات في الوطن العربي
شمس من أجرأ النجمات في الوطن العربي

قالت النجمة الكويتية شمس، إن العقل الجمعى العربى به مشكلة يستحيل إصلاحها، فدائما ما نرمى مشاكلنا وهمومنا على الآخرين، مؤكدة أن السكوت هو “قمة النفاق”.

وأشارت شمس إلى أن العالم العربي يرى أن الفنان أحمق وبلا رأي وعليه ألا يخسر أحد، رغم أن هذا لا يتفق مع المعايير الفنية العالمية، مستطردة:” أنا لست هجومية.. لكن أطرح ما يخاف الآخرين من الفنانين طرحه وليس جرأة أو تمرد.. وهؤلاء الصامتون سيموتون جبناء لم يقولوا رأيهم أو يحلوا مشكلة ما”.

وتخلل اللقاء تقديمها أغنيتين لكوكب الشرق أم كلثوم ووردة.

يذكر أن شمس كانت أطلقت كليب (زهقانة مليت) وحاكت أوذاع المرأة في الدول العربية، وقد نال الكليب نجاحاً كبيراً حيث بدت شمس بصورة جديدة ومغايرة.

ما أجملها شمس
ما أجملها شمس
شمس تشاهد حلقتها من منزلها
شمس تشاهد حلقتها من منزلها
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار