أحلام مستغانمي وابنها غسان
الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي وابنها غسان

عبّرت الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي عن غضبها الكبير من مسسلسل (مدرسة الحب) كتابة السورية نور شيشكلي، بسبب استخدام الأخيرة لتعابير وأحداث كما رواية أحلام (الأسود يليق بك)! كما ادعت أحلام.

(مدرسة الحب) عبارة عن ثلاثيات، شارك فيه عدد كبير من نجوم العرب ومنهم الرائعة أمل بوشوشة التي مثّلت إلى جانب الفنان اللبناني مروان خوري.. هذا المسلسل كان عُرض منذ فترة على الـ OSN ومن ثم على اليوتيوب قبل أن تعرضه شاشة الـ Mtv.

أمل بوشوشة زوجها إلى جانبها وهي تمسك الهاتف
النجمة الجزائرية أمل بوشوشة زوجها إلى جانبها وهي تمسك الهاتف

ويبدو أن الكاتبة لم تكن على علم بالمسلسل حتى أننا لا نستطيع تأكيد كل تلك الإدعاءات لأننا لم نتابع (مدرسة الحب)، ولا يمكننا اتهام نور بالسرقة ولا أحلام بالتعدي ولكننا ننقل غضب جمهور أحلام وغضبها هي حيث عاتبت أمل بوشوشة وكتبت على صفحتها على التويتر قائلة: “كيف استطاعت أمل بشوشة ذلك.. ولم تحتج وهي تعرف تعابيري وتحفظ الرواية عن ظهر قلب، وكان كل حلمها أن تمثل دور هالة؟”

أحلام مستغانمي تعاتب أمل بوشوشة
أحلام مستغانمي تعاتب أمل بوشوشة

جمهور أحلام أكدوا لها أن هناك عبارات في (مدرسة الحب) مأخوذة من روايتها (الأسود يليق بك)، فردّت مؤكدة بأنها سترفع دعوى قضائية ضد هذا المسلسل، وكتبت: “يا للصفاقة.. ويا لقلة الحياء، البارحة شاهدت الحلقة الأولى وذُهلت. لا بد أن أرفع عليهم دعوى . إنها (مدرسة السرقة) لا (مدرسة الحب)”

أحلام مستغانمي تؤكد أنها بصدد رفع دعوة على (مدرسة الحب)
أحلام مستغانمي تؤكد أنها بصدد رفع دعوة على (مدرسة الحب)
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار