انتشرت عدة شائعات حول السبب الحقيقي لرغبة النجمة العالمية أنجلينا جولي، في الانفصال عن زوجها وشريك حياتها النجم الشهير براد بيت، وضجت المواقع الإخبارية الأجنبية بأكثر من تحليل لطلب أنجلينا الطلاق.

النجمان الأمريكيان أنجلينا جولي وبراد بيت
النجمان الأمريكيان أنجلينا جولي وبراد بيت

بعض المواقع ذكرت أن بيت خان أنجلينا مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيلارد، ومن بينها موقع Page Six الذي نشر تأكيدات على لسان مصادر مقربة من النجمين، صرحت بأن ولي استأجرت شخصا ليراقب براد بيت بعدما شكت في وجود علاقة بينه وبين كوتيلارد، وذلك أثناء تصويرهما فيلم World War II، وتأكدت أن الأمر حقيقي بالفعل.

 الممثلة الفرنسية الشابة ماريون كوتيلارد
الممثلة الفرنسية الشابة ماريون كوتيلارد

تابعت المصادر في تصريحاتها لـPage Six: “كواليس تصوير الفيلم كانت مليئة بالعاهرات الروسيات وكذلك المخدرات، وأنها شاهدت بيت وسطهن، وأشار أن بيت -52 عاما- ربما يمر بازمة منتصف العمر، ولكن جولي ضاق ذرعها من هذا الأمر”.

جولي وبيت مع أطفالهما
جولي وبيت مع أطفالهما

يُذكر أن جولي تقدمت بطلب طلاق رسمي من براد بيت، وضم حضانة أطفالها الستة، على أن يكون لبيت حق زيارة الأبناء فقط، ولا يكون له الحضانة الفعلية، بسبب عدم رضاها عن الطريقة التي يتعامل بها بيت مع الأبناء، حسب ما جاء في تقارير صحافية ذكرها موقع الـTMZ، ولم يثبت حتى الآن صحة الأنباء التي تشير إلى أن خيانة بيت هي السبب الحقيقي للانفصال.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار