النجمة الذهبية نوال الزغبي
النجمة الذهبية نوال الزغبي

تألّقت النجمة الذهبية نوال الزغبي على مسرح مهرجان أعياد بيروت بدورته الخامسة في واحدة من أجمل حفلاتها لصيف الـ 2016. الزغبي وفي مشاركتها الأولى ضمن ليالي أعياد بيروت السنويّة قدّمت أجمل أغنياتها بين القديم والجديد وفي توليفة فنية مميزة جمعت فيها بين (بندم عليك)، (ناسيني ليه)، (بيلبقلك) وبين (أغلى الحبايب)، (ألف وميّة) و(شو أخبارك) وسط تفاعل جماهيري كبير.

نوال الزغبي في  اعياد بيروت
نوال الزغبي في اعياد بيروت

بخطوة وطنية مميزة، قدّمت نوال أغنية السيدة فيروز (وطني) كتحية منها إلى لبنان وشعبه المناضل وأرفقتها بكلمات مؤثّرة عبّرت خلالها عن محبتها الكبيرة لهذا البلد وعن إصرار الشعب اللبناني على الحياة رغم كل الظروف المحيطة. أداء نوال لأغنية وطني فاجأ الحضور ولفت أهل الاعلام الذين تواجدوا لمشاركتها نجاحها الجديد.

 اسم نوال يحمله الجمهور
اسم نوال يحمله الجمهور

حضر حفل الزغبي بعض الوجوه الفنية والاعلامية ومن بينها الفنان اللبناني طوني عيسى الذي دعته نوال إلى المسرح وقدّمت معه الديو الشهير (مين حبيبي أنا) بعد أن تشاركا في تقديمه في الدورة الأخيرة من برنامج ديو المشاهير عبر شاشة الـ MTV .

وللمرة الأولى على مسرح لبناني لمست نوال نجاح ألبومها الأخير (مش مسامحة) من خلال جمهورها الذي ردّد أغنياته ورقص على أنغامها من (مش مسامحة)، إلى (يا جدع) (عيوني لما بشوفوك) وغيرها من الأغنيات التي لقيت رواجاً كبيراً وأصداءًا رائعة.

نوال الزغبي تغني
نوال الزغبي تغني

تألّقت نوال بفستانين جميلين جداً حملا توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما اهتم بتسريحة شعرها المزين طوني مندلق والمكياج كالعادة حمل لمساتها الخاصة، لتأتي الإطلالة راقية ومميزة من نجمة ذهبية لطالما شكلت أيقونة في عالم الموضة من ناحية اختياراتها المتجددة والمميزة.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

جمهور نوال توافد من كافة المناطق اللبنانية، أما المفاجأة الكبرى بالنسبة للزغبي فكانت قدوم مجموعة من معجبيها من دول عربية وأجنبية مختلفة لحضور حفلها ومشاركتها فرحة الصيف فالتقتهم في كواليس المهرجان والتقطوا إلى جانبها الصور التذكارية.

 تفاعل جماهيري كبير
تفاعل جماهيري كبير

قدّمت نوال أجمل أغنيات أرشيفها الضخم واسترجعت مع محبيها أحلى النجاحات، وفي لفتة منها غنّت (مالي) للراحلة الكبيرة وردة الجزائرية في تحية خاصة منها، وهي المعروفة بمدى محبتها لها ولفنها. رافق نوال على المسرح فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا.

 فستان نوال الزغبي  توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد
فستان نوال الزغبي توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار