طرح الفنان المصري محمد حماقي، أحدث فيديو كليب له، لأغنية (ما بلاش)، التي حققت نجاحات كبيرة في ألبومه الأخير (عمره ما يغيب)، الذي صدر صيف العام الماضي 2015.

صورة من كليب محمد حماقي مابلاش
صورة من كليب محمد حماقي مابلاش

تدور فكرة الكليب، حول قصة تتماشى مع كلمات الأغنية، حيث يقوم حماقي بتجسيد دور الأب المتغيب عن ابنته وزوجته، وتتخيل ابنته الصغيرة عودته لها من جديد، ويتخيل هو أن روحه تزورها وتمضي معها أجمل الأوقات، إلا أن آخر مشاهد الكليب توضح أنه لم يعد وكل ما عُرض هو فقط من خيال الطفلة التي خطفت كل الأنظار بجمالها.

يُعتبر الكليب واحداً من أفضل كليبات حماقي على الإطلاق، سواءً من ناحية الفكرة وجودة الصورة، أو حتى أماكن التصوير وطريقة الإخراج وتمثيل حماقي نفسه، وهو ما أثنى عليه محبوه الذين أشادوا بالكليب كثيراً، حيث وصل عدد مشاهداته عبر الـYouTube، حتى اللحظة لـ80 ألف مشاهدة، رغم طرحه منذ ساعات قليلة.

حماقي والطفلة التي تشاركه الكليب
حماقي والطفلة في أحد مشاهد مابلاش

يُذكر أن الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان تامر علي، وتوزيع تميم، وتم تصويرها في رومانيا تحت إدارة المخرج الروماني الشهير يوليان موجا.

حماقي والطفلة التي شاركته الكليب
حماقي والطفلة التي شاركته الكليب

تعد أغنية (ما بلاش) الكليب الثاني الذي يقوم حماقي بتصويره من ألبومه الأخير عقب أن عرض له كليب (أجمل يوم)، والذي حقق هو الآخر مشاهدات ضخمة، حيث وصل عدد مشاهداته لـ 13 مليون مشاهدة.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار