الإعلامي المصري تامر أمين والراقصة المتحولة جنسياً نور
الإعلامي المصري تامر أمين والراقصة المتحولة جنسياً نور

صرّح الإعلامي تامر أمين أن الرقص حرام، وأي دار إفتاء أو شيخ في العالم مرّة لم يقولوا أن الرقص حلال، والأزهر ودار الإفتاء ومجمع البحوث الإسلامية أكدوا أن الرقص حرام وليس فيه حلاله حلال أو حرامه حرام.

وأضاف، قائلًا: “الدين الإسلامي منع تعرّي المرأة، وعرض جسدها للبيع، والرقص مهنة العري أنا دائماً أنتقد الراقصات ومينفعش كل شوية التلفزيون يبقى فيه رقص، ويعني أية أقعد أتفرج على واحدة صدرها عريان ورجلها عريان، وايه ارتباط الرقص بالخمرة، وأنا عندي ربط شرطي بين الرقص الشرقي والخمرة والكباريهات”.

الفنان المصري السعبي سعد الصغير
الفنان المصريسعد الصغير

يذكر أنه قبل عدّة سنوات عمد المطرب سعد الصغيّر بالرد على تامر أمين وقال انه كان يذهب دائماً إلى الكباريه وكل يوم يصطحب معه سيدة مختلفة عن الأخرى، وليس من حقه مهاجمة الرقص والأغاني الشعبية وهو من مشجعيها، ورغم ذلك لا يزال تامر يهاجم الرقص والراقصات رغم افتضاح الأمر.

يذكر أيضاً أنه سبق أن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور تجمع الإعلامي تامر أمين بالراقصة المغربية المتحولة جنسياً نور وهما معاً مما أثار استغراب ودهشة الجميع علماً انه لم يستضيفها مرة في برنامجه، ولم يتطرق لتحولها مما دفع الكل للسؤال عن سبب تواجدهما معاً وهو الذي يُحرم الرقص فكيف الحال اذا كان الرقص من طرف رجل متحول جنسياً لسيدة ويمارس المهنة باتقان شديد؟

ابتسام غنيم – مكتب بيروت

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار