المصور الصحافي سيد شعراوي والممثلة نهال عنبر
المصور الصحافي سيد شعراوي والممثلة نهال عنبر مع إحدى الممرضات

أُصيب المصور الصحافي المصري الشهير سيد شعراوي بحادث، حيث تم نقله على الفور إلى مستشفى (المنيرة) ومنها إلى مستشفى (القصر العيني)، حيث أجربت له الإشاعات اللازمة وبعدها توجه لطبيب متخصص في إصابات الملاعب.

 

نهال عنبر تزور سيد شعراوي
نهال عنبر تزور سيد شعراوي

كان طبيب النادي الأهلي الدكتور وليد عبد الباقي، طلب منه إجراء أشعه رنين مغناطيسي وشخّص حالته على أنه مصاب بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى و تمزق في الغضروف الخارجي، وبعدها توجه لأكثر من طبيب وأتصل بالطبيب الشهير أحمد عبد العزيز المتخصص في جراحات الرباط الصليبي علماً أنه يجري تلك الجراحة بمبلغ سبعة و ثلاثون ألف جنية.

المصور الصحافي سيد شعراوي والممثلة نهال عنبر
المصور الصحافي سيد شعراوي والممثلة نهال عنبر

على جانب آخر، حرصت النجمة المصرية نهال عنبر التي تربطها صداقة وأخوة بالمصور الصحافي سيد شعراوي على التوجه معه لمستشفى الكاتب بالدقي، وتدخلت لتخفيض تكلفة الجراحة التي سيجريها بعد عيد الفطر لتبلغ 24 ألف جنية بدلاً من 30 ألف جنية، وحرصت على الاطمئنان على صحته والبقاء إلى جواره حتى تحسنت حالته الصحية.

حرص عدد كبير من الإعلاميين والصحافيين والفنانيين على الاتصال بشعراوي، للاطمئنان على حالته الصحية، ومنهم الزميلة الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية رئيسة تحرير مجلة (الجرس) التي تواصلت معه وتمنّت الشفاء العاجل له.

نهال عنبر
نهال عنبر
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار