ليس فقط نجوم ونجمات الصف الأول هم من يستطيعون ابهار الجمهور بمشاهدهم التمثيلية، واقناعهم بأدوارهم في الأعمال الرمضانية، بل في كل موسم رمضاني جديد، ينبهر الجمهور بممثلي الأدوار الثانية، ربما لدرجة تفوق حد انبهارهم بممثلي الأدوار الأولى.

مشهد محمد ممدوح في جراند أوتيل الذي أصبح حديث مواقع التواصل
مشهد محمد ممدوح في جراند أوتيل الذي أصبح حديث مواقع التواصل

هذا العام، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالإشادة بأداء الممثل محمد ممدوح في مسلسل (جراند أوتيل)، خصوصاً لمشهد اكتشافه لحقيقة خيانة زوجته (ورد) التي قامت بدورها الفنانة دينا الشربيني، والتي نالت هي الأخرى حظها من المديح عبر صفحات المواقع، وتحديداً لبراعتها في تمثيل مشهد قتلها غرقاً في النيل.

سوسن بدر
سوسن بدر في مشهد من أفراح لاقبة

بالإضافة لممدوح ودينا، هناك عدد كبير أيضاً من ممثلي الأدوار الثانية والذين استطاعوا أن يخطفوا الأنظار خلال هذا العام من بينهم نجلاء بدر وشيرين رضا عن دوريهما في مسلسل (فوق مستوى الشبهات)، ونبيل الحلفاوس وهالة صدقي وحنان مطاوع عن أدوارهم في مسلسل (ونوس)، خصوصاً حنان التي وجه الجمهور لها إشادات هائلة بما قدمته في المسلسل، كما نال أيضاً كل من سيد رجب وصابرين، وسوسن بدر إشادات كثيرة عن أدوارهم في (أفراح القبة)، كذلك الأمر نفسه مع أحمد داوود ومحمد حاتم عن (جراند أوتيل).

مشهد بكاء صابرين على ابنها في الحلقة الأخيرة
مشهد بكاء صابرين على ابنها في الحلقة الأخيرة

لم تذهب آراء النقاد بعيداً عن تلك الأسماء المذكورة أعلاه، حيث توجهنا بسؤال لعدد من أهم نقاد الفن في مصر، حول أفضل ممثلين دور ثاني لهذا العام، وكانت إجاباتهم كما يلي:

الناقد نادر عدلي: أفضل ممثل دور ثاني نبيل الحلفاوي عن دوره في مسلسل (ونوس)، أفضل ممثلة دور ثاني: صبا مبارك عن دورها في مسلسل (أفراح القبة).

الناقدة ماجدة خير الله: أفضل ممثل دور ثاني محمد ممدوح عن دوره في مسلسل (جراند أوتيل)، أفضل ممثلة دور ثاني: دينا الشربيني عن دورها في مسلسل (جراند أوتيل).

سيد رجب
سيد رجب في أفراح القبة

الناقد عصام زكريا: أفضل ممثل دور ثاني سيد رجب عن دوره في مسلسلي (أفراح القبة)، و(فوق مستوى الشبهات)، أفضل ممثلة دور ثاني: سوسن بدر وأنوشكا عن دوريهما في (جراند أوتيل).

الناقد طارق الشناوي: أفضل ممثل دور ثاني: جمال سليمان وسيد رجب عن مسلسل (أفراح القبة)، ومحمد ممدوح عن (جراند أوتيل)، أفضل ممثلة دور ثاني: سوسن بدر ودينا الشربيني عن (جراند أوتيل).

دينا الشربيني وأحمد داوود في مشهد من جراند أوتيل
دينا الشربيني وأحمد داوود في مشهد من جراند أوتيل

الناقد وليد سيف: أفضل ممثل دور ثاني: أحمد وفيق عن دوره في مسلسل (سقوط حر)، أفضل ممثلة دور ثاني: أنوشكا عن دورها في مسلسل (جراند أوتيل).

الناقدة ماجدة موريس: أفضل ممثل دور ثاني: سامي المغاوري عن دوره في (أفراح القبة)، ونبيل الحلفاوي عن دوره في (ونوس)، أفضل ممثلة دور ثاني: سوسن بدر في الثلاث مسلسلات التي قدمتها (أفراح القبة، جراند أوتيل، يونس ولد فضة)، وأنوشكا عن (جراند أوتيل).

الناقدة حنان شومان: أفضل ممثل دور ثاني: سيد رجب عن (أفراح القبة)، أفضل ممثلة دور ثاني: أنوشكا عن (جراند أوتيل).

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار