غلاف ألبوم تامر حسني
غلاف ألبوم تامر حسني

أعلن النجم المصري تامر حسني، منذ أيام قليلة بأنّه سلّم الماستر لألبومه الجديد (ابتدا عمري)، وقد فاجأ محبيه الذين انتظروا الخبر بفارغ الصبر.

ولكن كالعادة لم يسلم النجوم من قصّة تسريب الأغاني، ولكن تامر تفاجأ بتسريب كل ألبومه مع كل الأغنيات دون أي استثناء وهذه تُعتبر ضربة قويّة له، خصوصاً أنّه تم تسريب الألبوم على الإنترنت، أي أصبح بإمكان الكل تنزيل الأغنيات وبالتالي عدم شراء الألبوم أو الإستماع له على أي من التطبيقات.

تامر حسني والـ CD
تامر حسني يسلم ماستر ألبومه

وبعد أن انتشر خبر التسريب أعلن تامر الخبر لجمهوره مؤكداً أن ما تمّ تداولها عن الألبوم صحيحاً ووضع اللوم الأكبر على شركة التوزيع التي لم تستطع حماية أعماله من التسريب وقال: “توضيح لمن يهمه الأمر الألبوم بالفعل اتسرب وده خطأ كبير من شركة توزيع مسؤوله عن توزيع الألبوم في الخارج كما وضحت لي شركة روتانا ولكن قدر الله ماشاء فعل فإضطريت انزل الأغاني عندي واللي مهون عليا بصراحه ردود افعالكم الجميله شكراً لكل الناس اللي كانت بتحاول تمنع تسريبه”

إذا لقد تعرّض تامر للخيانة الكرى من قبل أحدهم الذي قبل ببعض الأموال لقاء تسريب الألبومات ولكن تامر سيبقى نجم الجيل الجديد دون أي منافس..

نتمنى أن يكون الألبوم على مستوى توقعاتنا، لأنّنا نشتاق لتامر القديم الذي كان يُبرع في إختيار الأغنيات التي حقّقت له نجاحات كبيرة في وقت قصير جداً.

ما كتبه تامر عن تسريب ألبومه
ما كتبه تامر عن تسريب ألبومه
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار