علا غانم ضيفة رامز
علا غانم ضيفة رامز

حلّت الممثلة المصرية مها أحمد ضيفة على برنامج رامز جلال (رامز بيلعب بالنار)، ومثّلت تمثيلاً رائعاً وكأنّها لم تكن تعلم بالمقلب الذي يحضّره لها أقرب الأصدقاء.

حتى الآن لا يمكننا أن نؤكد ما إذا كان كل الضيوف متّفق معهم من قبل رامز، “وإذا مش كلهم” فإن النجوم الذين يأتون إلى برنامجه يعلمون جيداً حقيقة المقلب وإلا يرفعون دعاوي قانونية ضدّه وذلك مثلاً للشروع بالقتل بطريقة غير معتمدة، لأن رامز مقالبه ليست سهلة أبداً وربما يصاب أحدهم بالقلب أو بذبحة قلبية جراء تلك الأعمال الـ Over.

مها ورامز من الكواليس
مها ورامز من الكواليس

رامز كان أعلن أن مها أحمد تعلم بأنّها ستأتي إلى برنامجه ولكنّها لا تعلم بحقيقة ما سيحصل، هنا نقف حائرين هل اعترف رامز بأن كل ضيوفه ومن دون استثناء يعلمون بأنّه سيستضيفهم في برنامجه وينفّذ بهم المقالب؟

أو أن رامز وصّل الفكرة بشكل خاطىء إلى جمهوره، بأن مها وفي كل عام “بيعمل فيها ضرب” وأصبحت متوقعة بأنّها ستشارك في برنامجه كل سنة؟

رامز جلال وراغب علامة
رامز جلال وراغب علامة

“على كل الأحوال” (رامز بيلعب بالنار) يحقق نسبة مشاهدة عالية جداً في مصر والدول العربية، ولكنّنا نستغرب لمَ يحب المشاهدون العرب مشاهدة النجوم وهم يتعذّبون ويبكون؟ طبعاً هذا ما إذا كان الذي نراه صحيحاً.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار