استطاع النجم الأردني إياد نصار، أن يُصبح حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته بمسلسلين خلال شهر رمضان المبارك، هما (أفراح القبة)، و(سبع أرواح).

إياد نصار
إياد نصار

يُقدم إياد شخصيتين مختلفتين تماماً في كل عمل، حيث يجسد في أفراح القبة دور (طارق رمضان)، الممثل الفاشل الذي يقع في غرام (تحية) التي تقوم بدورها النجمة منى زكي، فيما يقدم في (سبع أرواح) دور (عيسى السويفي) الشخص الشرير الظالم الذي ينتقم من أي شخص يقف حائل دون تحقيق مصلحته.

إياد في أفراح القبة
إياد في أفراح القبة

تفوق إياد على نفسه بأداء مبهر في المسلسلين، ومثّل بكل حواسه في (أفراح القبة)، وجعل الجميع يتعاطف بل ويحب شخصية (طارق رمضان) رغم كل ما بها من سلبيات، حيث أدى الدور كما أُنزل وكما جاء تماماً في رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، كما أبدع تمثيلاً في دور الشرير (عيسى)، بدرجة جعلت الجمهور ينسى شخصيته الحقيقية، وجعلت من (عيسى) البطل الأهم والأوحد في (سبع أرواح).

إياد بلوك سبع أرواح
إياد بلوك سبع أرواح

ليست هي المرة الأولى التي يتقن فيها إياد أدواره التمثيلية، فسبق وأبدع في أداء دوره في مسلسل (موجة حارة)، كما استطاع أن يقلب الموازين ويصبح فتى أحلام كل الفتيات بدور (سليم عبد المجيد) في (أريد رجلاً)، وأدى أدواره على أكمل وجه في (المواطن أكس)، و(الجماعة)، و(حارة اليهود)، وغيرها من الأعمال التي يختارها بدقة عالية.

إياد في كواليس سبع أرواح
إياد في كواليس سبع أرواح

برهن إياد بكل أدواره التمثيلية منذ بداياته وحتى الآن، على امتلاكه مواهب تمثيلية لا تنضب تجعله يستحق لقب أفضل ممثل عربي بجدراة، فهو يتقن التمثيل وكأنه وُلد ممثلاً أباً عن جدِِ، ما يجعلنا نتعجب من أين له كل هذه القدرات الهائلة؟

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار