رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

كشف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين خلال لقائه مع العاملين بقناة (أون تي في)، مساء الأحد أن الهدف من التطوير والإستراتيجية الموضوعة هو الوصول إلى الصدارة والمنافسة على المركز الأول ونصبح قيمة مضافة للإعلام نفتخر بها دولياً، وذلك من خلال المنافسة بأفضل أفكار وبرامج ومحتوى إلى جانب إستخدام أحدث الاجهزة التكنولوجيا والتقنيات الفنية التي تليق بقيمة ما تعرضه شاشات القناة.

أشار أن ذلك يتطلب من جميع العاملين بالقناة بذل المزيد من المجهود الانتماء إلى الكيان الذي نطمح أن يكون في الصدارة خلال أقصر وقت ممكن.

استعرض أبو هشيمة مع قيادات القناة الخطة البرامجية التي ستبدأ بعد انتهاء شهر رمضان
استعرض أبو هشيمة مع قيادات القناة الخطة البرامجية التي ستبدأ بعد انتهاء شهر رمضان

أضاف أنه سيتم تجهيز إستوديوهات جديدة على أعلى مستوى ببرامج متنوعة ومحتوى قوي يضيف جديد إلى الإعلام المصري من خلال 3 قنوات سواء برامج “توك شو” أو برامج رياضية أو إجتماعية وفنية ومسابقات ومسلسلات وأفلام.

استعرض أبو هشيمة مع قيادات القناة الخطة البرامجية التي ستبدأ بعد انتهاء شهر رمضان، خصوصاً وأن مجموعة إعلام المصريين تسعى إلى تكوين كيان إعلامي قوي يضم وسائل متنوعة ومختلفة بفكر متطور مبني على جيل جديد من الإعلاميين الشبان.

أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة

عن محتوى الأخبار للقناة، قال أبو هشيمة هذا القطاع سيتم تطويره ودعمه بشكل كبير جداً سواء التجهيزات الفنية ودعمها بأحدث الأجهزة المتطورة أو توقيع بروتوكولات تعاون وتبادل محتوى مع كبرى المؤسسات الاعلامية محلياً أو دولياً والاستعانة بعناصر بشرية محترفة.

أكد أبو هشيمة على ضرورة الاهتمام بقيمة الوقت وبعملية الأهيل والتدريب والدعم الفني في جميع قطاعات وأقسام العمل بالقناة، حتى يتسنى لنا الجمع بين الخبرة والعلم ونستطيع مواكبة ما يحدث من تطور إعلامي.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار