دنيا بطمة وزوجها
دنيا بطمة وزوجها

كذّبت السيدة مها الترك، الفنانة المغربية دُنيا بطمة، زوجة ابنها محمد الترك، بشأن حديثها عن علاقتها بابنيه (حلا الترك ومحمد الترك).

أرسلت مها رسالة كتابية لمجلة (سيدتي)، جاء فيها: “إن ابني محمد الترك، والذي أعرفه جيداً، كما يعرفه كل أهله وأقاربه وأصدقائه ، من أطيب القلوب التي يمتلكها إنسان، فقلبه يمتلىء بالحب والعطاء والخير، وهو شهم في طباعه يساعد من لايعرفه ومن يعرفه ، يحب أسرته وأولاده حباً جماً، ويحبنا نحن عائلته ، أنا ووالده ، وكل أفراد عائلتنا ، ولكنه بدأ يتغير منذ زواجه من الفنانة المغربية دنيا بطمة، والتي تظهر للناس بكافة وسائل التواصل الاجتماعي أنها أم حنونة لحلى وأخيها عبد الله ، ترعاهما وتتابع أمورهما وتهتم بحياتهما، ولكن هذا عار من الحقيقة، فهي لا تعرف عنهما، وإنما تفعل ذلك لتأخذهما بأي طريقة مني، أنا من ربيتهما، وكبرا أمامي”.

هكذا تبدو دنيا بطمة بدون ماكياج
هكذا تبدو دنيا بطمة بدون ماكياج

تابعت: “وما أود أنا مها الترك جدة حلى محمد وعبد الله الترك ، وأقطن معهم في نفس المنزل ، منذ انفصال ابني ” موفق الترك ” المشهور (بمحمد الترك) عن زوجته الأولى (منى السابر)، وزواجه بالفنانة دنيا بطمة ، والذي أود أن أوضحه برسالتي هذه ، ردا على الانستغرام والذي قامت الفنانة دنيا بطمة بنشره على الانستغرام تحت عنوان “حوار القناة الثانية “مع الفنانة دنيا بطمة في بيتها بالمنامة. أود أن أعلن لكم أن جميع ماجاء في هذا الفيديو من كلام ” عار عن الصحة ” وكله تمثيل بتمثيل ، وكلام حلى والدها قام بإجبارها على قوله في الفيديو ، وكل الأحاديث غير صحيحة ، وأنا جدتهم ومعهم في البيت تفاجأت بما جاء بالفيديو ، لأني ولأول مرة ، أرى مثل هذه التصرفات. إن ماقامت به الفنانة دنيا بطمة ، ماهو إلا تزوير للحقيقة ، فلا شيء مما جاء صحيحاً ، بل على عكس ماقيل فلا يوجد أي اهتمام أو تعامل مع الأولاد من قبلها ، وأنا جدتهم وجدهم من يتولى جميع أمورهم”.

رسالة والدة محمد الترك
رسالة والدة محمد الترك
رسالة والدة محمد الترك
رسالة والدة محمد الترك
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار