بعدما وضعه الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد في موقف حرج، تنصل الملحن المصري عمرو مصطفى من تصريحاته المهينة بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي كان كتبها عبر صفحته مساء أمس بعد حديثها عنه في برنامج (المتاهة).

عمرو مصطفى4

الملحن نفى أنه كان يقصد شيرين بكلامه ورد على الشاعر الكبير قائلاً: “عزيزي الأستاذ بهاء الدين محمد أطالبك باعتذار فورا، عزيزي بهاء صرحت انني تتطاولت علي زميله في بوست وذكرت فيه اسمك .نعم ذكرت اسمك واسم المنتج نصر محروس، ولكن لم اذكر اسم اي شخص في البوست وأتحداك ان تأتي بصوره لبوست فيها اسم اي فنان او فنانه لان مش من اخلاقي أني أكون بجح ولكن سيادتكم اعتمدت علي جرائد والسؤال من أين جاء لك أني اقصد شرين؟”.

شيرين وعمرو مصطفى وتامر حسين

تابع أيضاً: “ثانيا هل لديك اي إثبات أني وجهت هذه القصه لشرين؟؟ فالمنتج نصر محروس لديه مطربات كثيره في هذه الفتره كان يختار منهم من سيقدمها عموما شكرا علي حسن تعاونكم واتمني ان تعتذر لأنك فنان عظيم وبالنسبه لموضوع شرين انا قولت ((( لا تعليق ))) وموضوع حذف البوست علشان ميتفهمش غلط زي ما سيادتكم فهمته كده ولكن بكرر نشكركم علي تعاونكم، موضوع بقي انت كنت بتبتدي والكلام ده مش هرد علي حضرتك فيه لان في يوم من الأيام حضرتك كنت قامه كبيره بالنسبالي شكراا لتعاونكم في انتظار الاعتذار”.

عمرو مصطفى

كان بهاء الدين محمد قد نفى ما قاله عمرو نهائياً عن سعي شيرين للقاء عمرو في بدايتها، مؤكداً أنه لم يشهد على هذه الواقعة الخيالية، ومشيراً إلى أن عمرو حين بدايات شيرين لم يكن ملحناً مشهوراً من الأساس كي تطلب منه مساعدتها.

عمرو مصطفى

وعلى ما يبدو أن عمرو لم يجد مخرجاً من الموقف المحرج الذي وضعه فيه بهاء الدين محمد بعدما كذبه أمام الجماهير، سوى أن يتنصل من كلامه ويتهرب من تحمل مسؤولية إهانته لشيرين التي إن كانت قد هاجمته فهي هاجمته كملحن ولم تهاجمه بشكل شخصي كما فعل هو.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار