نادية الجندي

ردّت الفنانة الكبيرة نادية الجندي على الهجوم المفاجيء الذي تعرضت له من بعض المواقع والصحف الفنية، والذي يفيد بقيامها بإستغلال طليقها الفنان الراحل عماد حمدي لتحقيق النجاح في المجال الفني، واستيلائها على أمواله وشقة الزوجية.

كتبت الجندي بياناً مطوّلاً نشرته على صفحتها الرسمية والوحيدة عبر موقع الـ Facebook، جاء فيه:

“رداً على ماكتب فى المواقع للمرة المليون عن علاقتى بالفنان الكبير الرحل ‫#‏عماد_حمدى‬ من ناس مرضى نفسياً مش عارفين يهاجمونى أزاى بنشر مثل هذه الأشاعات المغرضة اللى هدفها تشوية صورتى قدام جمهورى الحبيب وقدام الناس اللى بتحبنى بحب أرد وأقول لهم كلمة واحدة ( حسبى الله ونعم الوكيل ) … ويعلم الله أن عماد حمدى الله يرحمه كان أب ليا وليس زوج فقط وهو والد أبنى الوحيد ‫‏هشام‬ وأنا أطول زوجه عاشت مع معاه 12 سنة وفارق السن بنا كان يزيد عن 40 عاماً وطوال فترة زواجى منه لم يساعدنى على الأطلاق بالعكس كان يريدنى زوجة وأم فقط”.

نادية الجندي

تابعت: “طوال فترة زواجنا لم أقدم أى بطولات تذكر كلها كانت أدوار تانية وثانوية ولما أنتجت فيلم ‫#‏بمبة_كشر‬ أول بطولاتى والذى أنتجته من مكاسب بوتيك الأزياء الخاص بى . #عماد_حمدى لم يكتب الفيلم بأسمى كمنتجه حتى يهرب من الضرائب كما كتب مؤخراً والفيلم موجود أرجعوا للتتر أفلام #عماد_حمدى تقدم . يعنى كل اللى بيتقال غير صحيح ودة يثبت أن كل كلامهم كدب فى كدب . وتم كتابه الفيلم بأسم #عماد_حمدى عشان التوزيع بأسم فنان معروف فى السوق وقتها لأنى كنت وجه جديد وكان أيضاً ضمن أبطال الفيلم ويعلم الله أن الأكتئاب اللى أصابة فى الفترة الأخيرة كان بسبب وفاه شقيه التؤم ‫#‏عبد_الرحمن‬ وكبر سنه . وبعد فيلم #بمبة_كشر وتانى فيلم أقدمه وأنتجه كان فيلم ‫#‏شوق‬ وأيضاً#عماد_حمدى كان موجود بالفيلم ودة بثبت العلاقة كانت جيدة جداً حتى بنا بعد الطلاق ولم أنكر فضله والأشياء الجميلة اللى تعلمتها منه .
ولما تزوجت من ‫#‏محمد_مختار‬ وأول فيلم أنتجه ‫#‏الباطنية‬ كان موجود#عماد_حمدى كبطل من أبطال الفيلم وهو اللى أشرف على أنتاج هذا العمل مش معقول كل الدلائل دى والحب والمودة دى ويطلع مثل هذة الأشاعات المغرضة ومش معقول لو كان فيه مشاكل بنا بالشكل دة
كما أشاع يشارك معايا #عماد_حمدى فى الأعمال دى”.

نادية الجندي

واصلت كلامها قائلة: “وفى فترة مرضه الأخيرة كنت أنا و #محمد_مختار دائما السؤال عنه والأهتمام بيه ولم نتركه لحظة وكافه طلباته كانت عنده رحمه الله عليه . وأسباب الطلاق بنا الكل يعلمها غيرته الشديدة وفارق السن الكبير بنا وطوال فترة نجاحى السنوات الماضية مش عارفين يهاجمونى أزاى وبعد كل هذة السنوات يروجوا مثل هذة الأشاعات السخيفة ولم يراعوا أننى كنت زوجته وعشت معاه كل هذه السنوات ولم يراعوا مشاعر أبنى وأبنه #هشام . وشىء طبيعى طوال فترة زواجنا يكون فيه خلافات وشىء طبيعى بعد طلاقى منه أن يترك لى شقه الزوجيه أنا وأبنى نعيش فيها ومافيش غير حسبى الله ونعم الوكيل وربنا شاهد على الحقيقة ويعلمها ورغم أنى مش بحب التحدث فى مثل هذة الأمور بس حبيت أوضح الحقيقة للمرة المليون عشان الناس اللى بتحبنى فقط ليس أكتر ولا أقل . سوف ننشر لكم صور اليوم تجمع بينى وبين الفنان العظيم #عماد_حمدى رحمه الله طوال فترة زواجنا وحتى بعد الطلاق وزواجى من #محمد_مختار والصور خير دليل على العلاقة الجيدة اللى بنا أثناء الزواج وحتى بعد الطلاق”.

نادية الجندي، عماد حمدي

من ناحية أخرى، نشرت الجندي مجموعة صور تجمعها بعماد وابنهما، وعلّقت قائلة: “الأحترام كان بنا طوال فترة زواجنا عماد حمدى الله يرحمه”.

نادية الجندي، عماد حمدي

الصورة الثانية: “هشام أول فرحتنا أنا وعماد وأبنى الوحيد الله يحفظه يارب”.

نادية الجندي، عماد حمدي

الصورة الثالثة: “بشهادة الراحل عماد حمدى … نادية الجندى زوجة وأم مخلصة”.

نادية الجندي، عماد حمدي

الصورة الرابعة: “أجمل الذكريات مع أبننا هشام”.

نادية الجندي، عماد حمدي

الصورة الخامسة: “الأيام الحلوة”.

نادية الجندي، عماد حمدي

الصورة السادسة: “الصورة دى بعد أنفصالنا وبعد عرض فيلم #بمبة_كشرالعلاقة كانت فى منتهى الود والحب والأحترام حتى بعد الأنفصال
الله يرحمه”.

نادية الجندي، عماد حمدي ومحمد مختار
نادية الجندي، عماد حمدي ومحمد مختار

الصورة السابعة: “أخر صورة قبل وفاه #عماد_حمدى بسنة تقريباً فى منزلنا بالزمالك ومعانا زوجى وقتها محمد مختار والصورة تدل على العلاقة أستمرت جيدة بنا ومحمد مختار حى يرزق شاهد ويقول مين اللى كان بيراعى عماد حمدى فى أواخر أيامه الله يرحمه وبيشوف طلباته وأخيراً رحمه الله عليه وحسبى الله ونعم الوكيل فى مروجى الأشاعات”.

أميرة أسامة – القاهرة

نادية الجندي، عماد حمدي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار