أكس فاكتور

للعام الثاني على التوالي تشارك إليسا في برنامج X Factor ولكن هذه السنة إلى جانب نجمين محبوبين جداً وهما راغب علامة ودنيا سمير غانم.

في الحلقة النهائية من البرنامج يضم كل نجم مشترك واحد، فمن فريق إليسا هند زيادة،  من فريق راغب حمزة هاوساوي ومن فريق دنيا The Five.

إلى أن التوقعات لهذه السنة تشير إلى ان الرابح لهذا العام سيكون السعودي حمزة من فريق راغب وسيتوج راغب الرابح.

إليسا أكس فاكتور (2)

حمزة يستحق هذا اللقب عن جدارة فهو أول سعودي يغني اللغة الأجنبية بطريقة محترفة جداً، أما The Five فلا يتمتعون بأصوات جميلة ولكنهم شباب يسحرون النساء بجمالهم وخفة دمهم، وهند زيادة صوتها جميل وليس مميزاً.

منذ بداية البرنامج وبعد أن أُختير راغب من قبل مؤسس فكرة X Factor سايمون كويل ليشرف على فريق الـ Solo Intenational وكيفية اختياره لأصوات نادرة وقوية جداً كانت التوقعات تشير إلى انه سيكون الفائز لهذا العام.

وكانت النجمتان إليسا ودنيا توقعتا فوز حمزة باللقب وأشادتا بصوته وسحره أدائه على المسرح.

حمزة هوساوي

دنيا انتقدت الـ MBC وشككت بالنتائج

ولعل أهم ما حصل قبل نهاية البرنامج بأيام قليلة هي الـ Retweets التي قامت بهم دنيا لبعض الأشخاص من الجزائر ومصر يشتكون من توقف التصويت لفريق The Five وأكدوا أن التصويت غير متاح أبداً وطالبوها بالتقصي عن السبب الحقيقي لهذا التوقف وان كان مقصوداً ليتوج حمزة أو هند بلقب X Factor.

فريق the five

اذاً كل المؤشرات تدل على أن الفائز باللقب هو حمزة هاوساوي دون أي منازع.. فهل أوقفت الـ MBC التصويت عن قصد لفريق الشبابي The Five لأجل حمزة مع العلم بأن جمهور حمزة كبير جداً؟

في المقابل لم نلاحظ أي شكوى من قبل جمهور هند زيادة فيما يتعلق بالتصويت!

هند زيادةوكما اعتدنا على بعض برامج الهواة يختار القيمون على البرنامج المشترك الذي تعاني بلاده من حروب ودمار ولعل آخرهم كان حازم شريف من سوريا حيث فاز بلقب Arab Idol، وكلنا يعلم أن الأوضاع الأمنية في السعودية شهدت مؤخراً تفجيراً من قبل انتحاري.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار