زياد

جمعت رابعة الزيات يوم الخميس الماضي في برنامج (بعدنا مع رابعة) على شاشة الجديد، الحان الفنان الشامل زياد برجي مع كلمات الشاعر نزار فرنسيس، فكانت حلقة مليئة بالإحساس.

ميرفا ورابعة

كما استضافت الفنانة ميرفا القاضي، واستٌهلّت الحلقة بزفة خاصة للعريس الجديد زياد برجي الذي تزوج بصديقته المغربية بعد علاقة طويلة، وأوضح برجي أن علاقته مع زوجته قبل الزواج شهدت عدد من التوترات، ما أدى إلى انفصالهما ومن ثم العودة من جديد، معتبراً أن ما حصل كان صحياً لعلاقتهما وهو ينوي بناء عائلة بشكل جدي، واعترف أن تعلقه بالكلاب كان من إحدى أسباب الإنفصال، إلا أن زوجته تتفهم الوضع اليوم.

زياد برجي

في فقرة (لو أنا)، قال برجي أنه لا توجد أغنية للسوبر ستار راغب علامة لا يتمنى غنائها، ووضع سلطان الطرب جورج وسوف خارج إطار المنافسة مع أي فنان آخر، ولفت إلى أن مدير أعمال إحدى الفنانات رفض أن يشاركها برجي إحدى حفلاتها، وأكدّ أن هذا التصرف لا يشبه هذه الفنانة. وتمنى برجي أن ينجب١٠ أولاد من زوجته.

بعدنا مع رابعة

تميّزت الحلقة بأجواء الإحساس التي طغت عليها، وفي بدايتها قدّم الشاعر فرنسيس شعر خاص لمقدمة البرنامج رابعة الزيات، وأعلن عن تعاون جديد مع شمس الأغنية نجوى كرم قريباً، وصفه بـ (الثورة)، كما أكد أنه والملحن سمير صفير انطلقا بمشوارهما سوياً، ولم ينته التعامل بينهما، ونوّه فرنسيس ببعض الفنانين الذين يتعاونون في تقديم أغاني وأعمال إنسانية، ومن بينهم الفنان عاصي الحلاني والفنانة كارول سماحة.

ميرفا

في فقرة (نفذ ثم اعترض)، قام فرنسيس بتأليف كلمات أغنية، وتولى برجي تلحينها، كما قدم شعراً خاصاً بشهداء الجيش اللبناني، وتحدث عن احتسائه يومياً شراب (المتّة)، وهو الشراب الذي يجمعه بزوجته.

ميرفا

أما ميرفا القاضي، فغنّت باللغة الأجنبية على البيانو، وقالت أنها ذاقت لوعة الحب، كما تحدثت عن الخيانة واعتبرت أنها تٌصنّف ضمن درجات، وتحدثت القاضي عن دورها في مسلسل (علاقات خاصة)، مؤكدةً أن دور (ياسمين)، صعب ولا يشبهها.

بعدنا مع رابعة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار