ميا خليفة

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي اليوم، بخبر جديد وهو تربع نجمة الأفلام الإباحية اللبنانية الأصل ميا خليفة، في المرتبة الأولى في موقع “بورن هاب” الإباحي.

ما يتم تداوله عن الشابة اللبنانية أنها من مواليد عام ١٩٩٣ أي أنها في الـ ٢١ من عمرها، مقيمة في فلوريدا.

ميا خليفة

بزيارة إلى صفحة ميا على الـ Instagram نرى من ضمن الصور المنشورة، واحدة تظهر فيها يد ميا موشومة بعبارة (كلنا للوطن للعلى للعلم) وهي عبارة عن النشيد الوطني اللبناني.

على الفور راح رواد موقع Twitter يغردون بالحدث الأخير وهو ظهور ميا خليفة – نجمة من نوع آخر، أحدهم غرد: “ميا خليفة هي دولة الخلافة اللي بنحلم فيها”، آخر غرد: “الحجة ميا خليفة لهلوبة السوشيال ميديا اليوم”، بينما غردت الزميلة في قناة (الجديد) يُمنى فواز: “ميا خليفة، تعلن وبفخر أنها نجمة أفلام بورنو ولبنانية! صادقة البنت، بتسوى آلاف من اللي بحاضرو بالعفة”.

ميا خليفة

بينما غرد آخر: “بين الخليفة البغدادي وميا خليفة أنا مع ميا.. ميا خليفة بتحب لبنان حب صناعتو”.

المواطن اللبناني على موعد بين الحين والآخر مع خبر من هذا النوع أو غيره، منذ سنة تقريباً “قامت الدنيا ولم تقعد” عندما راح الجميع يتصور تضامناً مع جاكي تحت شعار Strip for Jackie، وقتها تضامن عدد كبير من رواد هذه المواقع  جاكي.

أما اليوم وبعد اعلان ميا انها لبنانية ونجمة موقع الإباحي انقسم الرأي العام اللبناني بين المهاجم والمؤيد.

نراقب هذه الآراء جميعها وننتظر الجهات المعنية لاتخاذ موقف محدد، فهل سيمنعون هذا الموقع أيضاً ويضموه إلى المواقع الستة المحظورة؟

ميا خليفة

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار