أحلام وياسمينا ونجوى كرم

قبل أن تغني المتبارية المصرية ياسمينا بشكل مباشر في الحلقة الأولى من العروض المباشرة من برنامج (Arabs Got Talent)، عرض البرنامج تقريراً عن ياسمينا، تحدثت فيه عن سعادتها بالأصداء التي تلقتها فور ظهورها الأول في البرنامج.

ياسمينا

ياسمينا قالت إنها بكت من السعادة بعد ردود أفعال الجمهور، لكنها أكدت أنها بكت أيضاً بسبب رأي أحلام بها، والتي قالت: صوت ياسمينا صوت  مستعار وغير حقيقي ولا تملك إحساساً.

ياسمينا (2)

المتبارية المصرية الشابة تحدت أحلام ووجهت لها رسالة في التقرير بأنها ستحاول إقناعها خلال أدائها القادم.

أحلام

من جانبها طلبت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من ياسمينا أن لا تهتم بالانتقادات الموجهه إليها، وأن تثق بموهبتها، ودافعت عنها ضد هجوم أحلام قائلة: “الاصلي أصلي والمستعار مستعار”.

نجوى كرم

كما كان للعميد علي جابر رأياً مماثلاً لرأي نجوى أيضاً فقال: “ياريت أحلام معنا هون لتسمع موهبتك”، وتابع وهو يُشيد بصوت ياسمينا وقوته.

نجوى قاطعت علي قائلة: “شو قالت أحلام”، ليرد عليها: “يعني هيك تناقلوا في الإعلام”.

نجوى كرم ،علي جابر

أيضاً الفنان أحمد حلمي أشاد بصوت ياسمينا قائلاً: “أنا لا أفهم في الموسيقى ولكن حتى إذا كان صوتك مستعاراً فأنا أحب الاستماع إليه”، كما أشاد الفنان السعودي ناصر القصبي بصوتها أيضاً.

ياسمينا (3)

بالتأكيد أحلام كانت تشاهد الحلقة لتعرف ماذا سيقول عنها الجميع، وعندما وضعتها لجنة التحكيم في موقف محرج جداً بعد انتقادهم لرأيها ودفاعهم الشديد عن ياسمينا، أرادت أن تنفس عن غضبها عبر حسابها على تويتر فكتبت ساخرة من الجميع: “ههههههههههههااااااااااااي”.

ثم تابعت وكأنها تعلن حرباً على نجوى فقالت: ” نجوى كرم ما سمعتي شو قلت ؟ لاتعليق”.

أحلام

لم تصمت أحلام، بل وكعادتها أرادت أن تصادر الاهتمام لها فاستمرت تكتب: “وأنا أطالب نجوى بدعمها والأيام بينا وأحلام تقول يا نجوى كرم ياسمين صوتها يشبه صوت القربه فقط صوت قوي بس صوت بدون احساس”.

كما ردت أيضاً على تساؤل نجوى “شو قالت أحلام” قائلة: “الا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي أني قلت ان صوتها مستعار وكيف تسالي علي جابر ليه إِيش قالت احلام ههههههههههه”.

أحلام

اختتمت حديثها قائلة: “الله يرحم أم كلثوم ونقطة على السطر”، وقامت بتهنئتها على التأهل للمرحلة المقبلة قائلة: “مبروك وأتمنى ان تفوز لغرض في نفس يعقوب”.

أحلام لن تستطيع أن تجر نجوى الراقية جداً إلى مثل هذه المهاترات. نجوى التي قالت رأيها بصوت ياسمينا بموضوعية ووعي موسيقي عالي لن تدخل في جدال مع أحلام التي تحاول فرض رأيها على الجميع حتى في برنامج غير البرنامج الذي تشارك به (Arab Idol).

كما أنني أجد أن التقرير الذي أذيع واهتمام العميد علي جابر وياسمينا بالرد على أحلام، جاء في غير محله، حيث أنها قالت رأيها على تويتر وانتهى الأمر إلى هنا، فلم نُضيع من وقت البرنامج في الحديث عن رأي أحلام؟!

دينا حسين – القاهرة

 

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار