أمل حجازي

أعلنت النجمة اللبنانية أمل حجازي عبر صفحتها الشخصية على الـ Twitter، منذ عدة أيام، عن نجاح أغينتها الأخيرة (الليلة) وانها تخطت المليون مستمع بأقل من 3 أشهر.

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني هنأت أمل على الأغنية وعدد المستمعين، وكتبت لها قائلة: “مبروك أمولة” ومن بعد تلك التغريدة دار حديث بين النجمتين وعبرت أمل عن اشتياقها لوفاء التي سألتها عن سر عدم سفرها إلى مصر، فأجابت أمل بطريقة فكاهية قريبة للقلب بحكم الصداقة التي تربطهما: “تيجيليك موجة” لترد وفاء مسرعة: “تاخدك يا رب”

وفاء الكيلاني

الصديقتان تحدثنا مطولاً على الـ Twitter، وبرهنتا عن حبهما لعض واحترامها لصداقتهما، ولكن مكالمة هاتفية سرية غامضة من أمل لوفاء جعلتها تعتذر منها أمام الملايين، فكتبت وفاء راجية أن يكون الخبر الذي زفّته  لها أمل مزحة لا أكثر: “بعد مكالمتنا ضميري أنبني.. وقتلتي حسي الفكاهي ويارب تكوني كالمعتاد بتعملي فيا مقلب وتطلع الحكايه مش حقيقيه”

أمل ووفاء (5)

وفاء لم تُعلن عن الخبر الذي أحبطها وجعل ضميرها يؤنبّها بعد كل كلمة قالتها بحق أمل حتى عن طريق “المزاح” حيث قامت أمل بـ Retweet لتغريدة وفاء ولم ترد عليها مجدداً على التويتر.

نحن على يقين بأن أمل قالت لوفاء عن الحادثة التي تعرّضت لها أثناء قيامها ببمارسة الرياضة والتي ألزمتها المكوث داخل البيت حتى يسمح لها الأطباء بمعاودة حياتها الطبيعية، حيث أن الضربة كانت قوية على أمل.

سارة العسراوي

أمل ووفاء (1)

 

أمل ووفاء (3)

أمل ووفاء (2)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار