بالصور والفيديو: من هوليوود وسام هلال يطلق Ignite

مرة أخرى، إرتبط إسم النجم الشاب وسام هلال بالعالمية، فبعد مشاركته في Nrj Tour، ها هو يدخل السوق الأوربية مع أغنية I Want You To Know من خلال مسابقة OWN Eurovision English Contest.

حول الحفل

وفي التفاصيل، وللسنة الثالثة على التوالي، يقام الحفل في مدينه أنتويرب – Antwerpen البلجيكية، وتحديداً في ملعب سبورت باليس الذي وحسب مجلة Billboard العالمية يتسع لـ ٢٣ ألف شخص.

وسام هلال

شهد المسرح الكثير من المباريات العالمية والعروض الغنائية لأكبر نجوم العالم، التي أسفرت العام الماضي عن فوز الشخصية الأكثر إثارة للجدل Conchita Wurst.

تألق سوري – عربيّ

وهذا العام، رفع وسام هلال إسم سوريا والعالم العربي عالياً في هذه المسابقة على القنوات الأوربية بعد دخول أغنية I Want You To Know السباق بين أكبر الإنتاجات الموسيقيه في العالم لعام 2014، ووصوله للمرحلة ما قبل النهائية، حيث حلّ في المرتبة السادسة من بين٢٠ أغنية عالمية منافسة، متفوقاًعلى الدنمارك، إسبانيا، موناكو وغيرها.. بينما وصلت صربيا،ألمانيا وبريطانيا للمرحلة النهائية.

وسام هلال (5)

يذكر أن وسام هلال، وهو تحت إشراف المنتج البلاتيني العالمي براين تود الذي أنتج أغنية I Want You To Know، كان أحد نجوم جولة NRJ Music Tour 2015 الفرنسية العالمية حيث شارك الجولة كل من إنديلا، كونولر ماينارد و غيرهم من النجوم العالمين بعد عرض ونجاح أغنيته في فرنسا وبعض الدول الأوربية.

Eurovision

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار