من يتوقع أن يكون هذا هو وسام صباغ؟
من يتوقع أن يكون هذا هو وسام صباغ؟

لم يسأل من شاهد فيلم Welcome To Lebanon في حفل افتتاحه، عن هوية الممثل الذي لعب شخصيّة (الزبال) في الفيلم، والتي تمرّ ضيفة ضمن الأحداث.

وما لا يعرفه كُثر، أو ربما لم يعرفه أحد، أنّ شخصية الزبال لعبها النجم وسام صبّاغ، الذي أساساً يلعب دور البطولة في الفيلم إلى جانب عدد كبير من الممثلين.

وسام في شخصية فيلمه الجديد
وسام في شخصية فيلمه الجديد

الشخصية التي قدّمها وسام ولم يُعلن عنها، قدّمها من باب «فانتازيا» اللعب، أي من باب الاستمتاع في أداء شخصية جديدة شكلاً ومضموناً وحتى صوتاً، ولأنّه فنان محترف، لم يستطع أحد أن يعرف أنّه هو من يقف وراء هذه الشخصية الضيفة، لأنّه قدّمها بشكل محترف جداً وجديد، لا تُشبه أبداً، بل لا تمتّ إليه بصلة.

وسام يتوسّط المزّينين الأشهر هشام وعماد حداد
وسام يتوسّط المزّينين الأشهر هشام وعماد حداد

وسام صبّاغ فنان عمره الفنيّ يفوق الـ٢٠ سنة من «الشغل» الحقيقي في الكوميديا، وهو من الممثلين الذين لم يتم اكتشافهم في الدراما/التراجيديا، رغم أنّه صاحب طاقات كبيرة، والدليل على ذلك، ما كشفه في مشهد جمعه برامي عياش، في ختام فيلم (باباراتزي). مشهد أثّر بنا كثيراً، وترك لدينا انطباعاً جميلاً، وأثبت لنا أنّ وسام ممثل كل الأدوار.

نذكر أنّ المزينين هشام وعماد حداد يهتمان بإطلالات وسام، في صالونهما الشهير Haddad Barber Shopr/بيروت، وأنهما نفذا لوسام اللوك الذي أطلّ به في فيلمه الجديد Welcome to Lebanon، ولا شك أنهما أضفيا لمسة مختلفة على الشخصية.

برافو لوسام وبالتوفيق له في فيلمه الجديد.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار