وسام حنا مع باميلا الكيك
وسام حنا مع باميلا الكيك

يشارك ملك جمال لبنان سابقاً والممثل مؤخراً وسام حنّا في مسلسل (يا ريت) كتابة كلوديا مارشليان وإخراج فيليب أسمر. ولا شكّ أن المسلسل لاقى نجاحاً كبيراً وحقّق نسبة مشاهدة عالية جداً على شاشة الـ MTV خصوصاً بوجود كل من مكسيم خليل، ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب نهلة داوود، وسام حنا وباميلا الكيك.

كنتُ أتابع مسلسلات وسام حنّا دائماً، الشاب الذي جاء من عالم الجمال إلى عالم التمثيل وما بين العالميْن إختار وسام خطاً مميزاً عن كل زملائه في الوسط الفني، فأبدع في معظم أعماله خصوصاً في مسلسل (سمرا) حيث لعب دوراً لا يشبهه تماماً بل جسّد الشخصية وعاشها في المسلسل حتى أقنعنا بأنَّه يتعاطى المخدرات ومعه السيدا (لا قدّر الله)، ومنذ ذلك المسلسل ونتساءل ماذا سيقدّم لنا وسام؟

هل هذه القدرات هي الـ Maximum لديه أم أن هناك ما يخفيه حتى يبهرنا؟

وسام حنا في  مسلسل (سمرا)
وسام حنا في مسلسل (سمرا)

مشاركته في مسلسل (يا ريت)، ستكون نقلة نوعية في حياة وسام المهنية، الذي يُجسد دور (فادي) الشاب المعاق ربما أو المجرم أو الذي يعاني من إضطراب نفسي حاد مع عوارض كآبة. ولكن هذه الشخصية ستبقى سريّة حتى يُكشف قصّتها كاملة، ولا نعرف، حتى الآن، إن كان وسام مع شقيقته جنى والتي تجسد دورها النجمة ماغي بو غصن أو ضدها ومتآمر عليها.. شخصيته غامضة جداً و(فادي) يجعلنا نتأثر معه أحياناً وننقم عليه مرات أخرى..

وسام برهن أنّه نجم كبير، يمكنه أن يؤدي أي دور قد يُعرض عليه، وربما مشاركته في (يا ريت) تُعد الأهم في مسيرته الفنية، فدوره هذا ليس سهلاً أبداً، بل يتطلب جهداً كبيراً وتعباً مضاعفاً لكي يوصل الرسالة المطلوبة من وراء شخصيته..

شخصية وسام حنا في يا ريت
شخصية وسام حنا في يا ريت

برافو وسام حنّا.. Chapeau Bas لتمثيلك شخصيات مختلفة ولم تكرّر نفسك أبداً بل ومع كل عمل جديد تفاجئنا أكثر..

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار