ردّت النجمة اللبنانية ورد الخال على الهجوم الشرس الذي تعرض له كل من قام بتحدي الـ Ice Bucket Challenge أو تحدي الثلج، لعلّ أبرزهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي قالت: “لبنان عطشان..ما في ماي pls”.

وكتبت على صفحتها: “والله تحدّي التلج تحدينا وحبينا وانسطلنا العمى شوفي ناس ما بتقبل شي ولا حدا! الكن مع سطِلنا شي؟أفف! خيي ماتكب السطل بس عفينا من عِقَدك الله”.

ورد التي هاجمت نانسي ووصفتها بالمعقدة فاجأتنا بأسلوبها غير المألوف وهي ليست الشتامة ولا تستخدم عبارة “العمى”.. وضايقتنا لأنها نالت منا جميعاً ذلك أننا مع نانسي التي يتوافق رأيها مع رأينا والتي اعتبرت الكلام عن الماء في لبنان دلالة رمزية كما هو مشروع الـ Ice Bucket Challenge مشروع رمزي لكن الفرق أنه مشروع أهبل ونحن أهبل منه لأننا سرنا خلفه بدون تفكير ولا تحليل.

نانسي على حق ونحن نحترم موقفها وموقف كل الذين رفضوا الدلوَ والحركات البهلوانية والاستعراضية التي لا تليق بهيبة الست الشرقية التي تتميز عن الأجنبية برصانتها فكيف إذا كان المشروع نفسه لا يعنينا لأنه قاصر ولا يستطيع الوصول إلى ذرة من قهرنا وآلامنا التي نعاني منها منذ دهور. برافو نانسي عجرم.. عيب ورد الخال.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار