إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

اعتدنا أن نكتب ونمدح كل فنان وفنانة أدخل البهجة والسرور إلى القلوب، فما بالنا اليوم لا نستطيع أن نكتب عن الشحرورة، هل جفت الأقلام وعجزت أو أن خبر موتها كان صدمة للجماد قبل الإنسان.

لطالما استهوت أغاني الفنانة اللبنانية صباح ومقطوعاتها كل الأجناس من مختلف الفئات العمربة، ولطالما كانت ملهمة آلاف المثقفين، كل ذلك جعل اسمها يسطع في سماء الأغنية الشرقية العربية لتعرف انتشارا واسعا.

عزفت الصبوحة على الوتر الحساس فكانت بذلك الأقرب إلى القلوب، وها هو خبر موتها جمد الدماء في العروق وأوقف العقول عن التفكير.

نعم ودعتنا صباح وفارقتنا لكن لن تغيب خالداتها التي ستظل يرددها عموم الشعب وخصوصه، فشظايا الذاكرة ستظل تحتفظ بعبق الروائح الأصلية المنبعثة من صوتها وإحساسها، فهي من كانت تملك كمية هائلة من الحب والعطاء وهي من دخلت القلوب من غير استئذان.

شكرا لك يا صباح على كل ما قدمته للفن، وعلى كل السنوات التي أبدعت فيها من أجل جمهورك ووطنك، فلا الكلمات ستعبر عن ما أسنيته للوسط الفني ولا الخطابات، فأنت أكثر من هذا وذاك، أنت مدرسة الفن الراقي.

أخيرا باسم نجمتنا دينا حايك، وباسم أعظاء المنتدى والفانز نتقدم بأحر التعازي لأهل الفقيدة، رحمك الله يا صباح وجعل مثواك الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون.

عطاء وشاميرام
 وأسرة فانز دينا حايك

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار