مها المصري

اعتبرت الممثلة السورية القديرة مها المصري أن الأعمال الدرامية السورية التي صدرت رغم الظروف تُعتبر ممتازة رغم عددها القليل، ورأت أن  نجاح عملين على الأقل في الموسم الحالي يعتبر أمراً جيداً في ظل الحرب التي تعيشها البلاد، موجهة التحية لكلّ من لا يزال يعمل في سورية من الفنانين. في لقائها عبر إذاعة (المدينة أف أم) مع الإعلامي باسل محرز قالت مها إن وجود بعض الفنانين العرب في بعض المسلسلات السورية في هذا الظرف بالذات قد يكون أمراً سلبياً أحياناً لأنه قد يأتي على حساب بعض الممثلين السوريين بسبب كم الأعمال القليلة المنتجة ولكن عموماً من الجيد أن يجمع عمل عربي عدة جنسيات فيه ما يسبب نجاحاً للجميع.

مها المصري

عن الأجور التي يتقاضاها الممثلون حاليا قالت في برنامج (المختار) إن الموضوع أصبح مؤلماً  المفروض أن تقوم شركات الانتاج برفع أجورها كي تتناسب مع الغلاء الحاصل في سورية بدلاً من تخفيضها، مبينةً بأن الفنانين يقبلون بأجور متدنية أحياناً لأن ليس لهم خيار آخر، وكشفت في هذا الصدد أنه عرض عليها عمل عربي في الإمارات العربية المتحدة ولكنها رفضت المشاركة بسبب الأجر القليل الأمر الذي رأت فيه استغلالاً لها، ولكنّها في الوقت عينه أوضحت أنها قد تتنازل أحياناً في موضوع الأجر لمصلحة الدور وذكرت مثالاً على ذلك دورها في مسلسل (الفصول الأربعة) للمخرج حاتم علي.

مها المصري

ولم تُخفْ مها المصري قلقها من التقدم بالسنّ مصرحةً أنها لم تبالغ في عمليات التجميل، بل قامت ببعض الحقن ولكن سوء المواد المستخدمة حينها سبب لها مشكلة، كما كشفت أنها قد تلجأ للجراحة التجميلية حين تحتاجها ولكن ذلك سيكون إرضاءً لنفسها وليس للحصول على الأدوار.

ديما بياعة، ديما الجندي ومها المصريالنجمة مها المصري مع ابنتها الممثلة ديما بياعة والممثلة ديما الجندي

مها اعتبرت انها ليست غائبة بل مغيّبة عن الدراما إذ لم تقدم إليها الأدوار التي تقنعها بالمشاركة مبينة أنها مستعدة للعودة  إلى دمشق حين يعرض عليها عمل لائق، وعما إذا كان هناك بينها وبين شقيقتها الفنانة سلمى المصري أيّة غيرة فنية نفت مها الموضوع معتبرة سلمى الأقرب إليها وأنها توأم روحها إلا أن غيابها وإقامتها الطويلة في السعودية لفترة ماضية ساهم في أن تكون سلمى أكثر حضوراً منها.

سلمى المصري

الممثلة سلمى المصري

ووجهت مها التحيّة لحازم شريف نجم الموسم الثالث من برنامج Arab Idol معتبرة أنه استطاع أن يوحّد السوريين بمحبته وأن السوريين أحوج ما يكون اليوم للفرح والسلام.

حازم شريف

حازم شريف الفائز بلقب Arab Idol

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار