ادارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

بعد ٣ أشهر على صدوره، الذي لاطالما إنتظره الكثير، لا يزال ألبوم Wael 2015 يحتل المراتب الأولى و لا زال يُسجل أعلى نسبة مبيعات و ذلك بعد إنتهاء نسخته الخامسة من الأسواق!

إنه بلا شك ألبوم ملك الرومانسية، ملك الغرام، ملك المسارح وحبيب الملايين وفنان لبنان الأول النجم وائل كفوري. وائل الذي إختار أهم الشعراء والملحنين والموسيقين لإنجاز عمله المؤلف من 8 أغانٍ باللهجة اللبنانية، يشكر دائمًا فريق عمله و يعتبر ان هذا النجاح ليس فقط له، بل للفريق الذي ساعده في التحضير للألبوم.

هذه المرّة، شاركنا وائل ومديره أعماله السيد إيدي غانم بالصور والتحضيرات للألبوم، فكان للإنتظار طعم آخر..
فعلًا إنه عمل يستحق الإنتظار، تسمعه مرارًا و تكرارًا ولا تحس بالملل؛ كأنّك في كل مرة تسمعه تشعر بأنها المرة الأولى التي تسمعه فيها! أينما ذهبنا سمعنا الصغار و الكبار يرددون الأغاني.

إلى حدّ اليوم، وصلت نسبة مشاهدة فيديوهات أغاني الألبوم، على الصفحة الرسمية لروتانا على موقع يوتوب Youtube، الى 13 065 444 مشاهدة، حيث سجّلت أغنيتيّ كيفك يا وجعي و ضميرك مرتاح المليونيّن و النصف مشاهدة !

بعيدًا قليلًا عن الألبوم، يتواصل وائل مع محبيّه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي Twitter، يـصبِّحُ ويُمسّي عليهم بطريقته الخاصة و يُشاركهم ما يخطر ببالِه من طرائف و حِكم.. فقد تخطّت- ومنذ فترة- صفحته المليون متابع؛ وائل يعتبر ان النوعية أهم من الكمية، فهو لم يحتفل بالمليون كما يفعل الآخرون، بل يكتفي بالقول ” الله يكتِّر المحبين”.

ونحن بدورنا، نقول له أنّنا سنبقى معه متى أرادنا لأنّنا نحترم ما يقوم به، ونقدِّر فنّه العريق الذي نفتخر به كلبنانيين وعرب … بكل بساطة، فخورون بكوننا من المعجبين بفنّه ! وهو يعلم جيدًا مدى إحترامنا و محبتنا له، فهو ” بالقلب”.

نتمنّى له النجاح و التوفيق الدائميّن، و طول العمر و الصحة و السعادة لأنه شخص متواضع و قريب منا رغم كل إنشعالاته… ” و نشالله بيبقى النجاح حليفك لانك بتستاهل كل خير” . نشكره على كل ما يفعل من أجلنا، و خصوصاً على تواصله معنا و محبته لنا. و نشكر ربّنا أننا وُلدنا في زمن هذا الإنسان الأكثر من رائع.

Ghita Wk – Lebanon إدارة صفحة كفوري وائل 

وائل

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار