بدأ الصيف و بدأت حفلات وائل كفوري، المطلوب من الجميع في لبنان وخارجه،  حسب كتيب جولة وائل كفوري في الولايات المتحدة الأمريكية  لعام٢٠١٤، حيث تكللت هذه الجولة بالنجاح لأن جمهوره يطوق لسماعه ومتعطش إلى فنه الراقي الذي يبلسم جراحهم نحو وطنهم الأم.

في ٢٧ حزيران ٢٠١٤ أحيا وائل كفوري مهرجان جرش الدولي والذي حضره الآلاف لسماعه ولاشباع حاجاتهم الفنية.

وبعد انقطاعه التام عن تواصله بجمهوره التويتري،  كان في تلك الفترة يحضر لألبومه المنتظر ويعقد جلسات عمل مع نخبة من الشعراء والملحنين مثل الشاعر منير بو عساف،  الشاعر الكبير نزار فرنسيس،  الملحن هشام بولص، الملحن بلال الزين، الموزع داني الحلو وغيرهم، ولا ننسى التزامه نحو برنامج آراب أيدول من تسجيل الاعلانات الترويجية والتصوير الفوتوغرافي للاعلان الخاص به.

في عيد الفطر في ٣١ تموز ٢٠١٤ كان لقاء وائل كفوري مع جمهوره في حفل وأوفى بوعده للصحافية صفاء قرة محمد في بطاقة مجانية لكونها ربحت في سؤال وضعه وائل كفوري في الشتاء، و كان الحفل مليئ بجمهوره الغفير.

أيضاً وفاء الكيلاني كانت لها الفرصة في استضافته في برنامجها (الحُكم) على قناة الام بي سي في ٢١ آب ٢٠١٤، على أن يتم عرض البرنامج خلال الفترة المقبلة.

و لم تخلو مهرجانات إهمج من استضافة وائل كفوري للمرة الثانية في ختام مهرجاناتها ليكون هذا الختام مسك وعنبر بصوت جبار وموهبة ربانية.

هكذا كان صيف ٢٠١٤ الذي تحدى خلاله وائل كفوري كل الصعوبات وحارب الحرب بصوته الملائكي.

 زينة جدعون

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار