حلّ الفنان الشامل مروان خوري، الثلاثاء، ضيفاً مع الممثل ومقدّم برنامج (هيدا حكي) عادل كرم وخلال الحلقة غنّى مروان أغنية (لو) للنجمة اللبنانية إليسا وهي من ألحانه.

قبل أن تنتهي الحلقة غرّد وائل لإليسا مؤكداً أن أغنية (لو) “بتلبق لصوتها وبس”، وكتب قائلاً: “مع احترامي للجميع .. لو؟ لو كانت بغير صوتك؟ كانت  ولو!

وعلى الفور علقنا وكتبنا أن وائل يفضل إليسا على مروان بل أن الأغنية حسب تعليقة لا تليق بمروان (إنو ولو) تعني غير مقبول أبداً!

وائل وضّح اليوم، عبر صفحته الشخصية، انه لم يقصد الإساءة لمروان وعبّر عن احترامه وحبه الكبيرين لزميله وقال: “يا جماعة مش من شييمي قلل من إحترام حدا.. كل لي كنت بقصدو كان اختيار موفق من مروان لإليسا.. صوت اليسا) ومروان فنان لبناني.. وبفتخر فيه”

والغريب في رد وائل أن لا أحد قال بأنه لا يحترم زميله بل أن رأيه هو هكذا. هل الرأي الواضح والصريح صار قلة احترام أم أنها الثقافة العربية المنافقة التي لا تقبل رأياً صريحاً وصادقاً ولا تستقيم علاقاتنا إلا على التبخير والمواربة!

لوائل نقول: حين تقول رأيك لا تخف وافعل كما قال أمين الريحاني العظيم وهو أديب لبناني، شاعر، باحث، مؤرخ، كاتب، روائي، قصصي، مسرحي، رحالة، سياسي، مرب، عالم آثار، ناقد، خطيب، رسام كاركتير، داعية إلى الإصلاح الاجتماعي، من عمالقة الأدب العربي، ورجال الفكر، ملقب بفيلسوف الفريكة.

هذا الكبير قال: (قل كلمتك وامش)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار