اجتمع نجوم لبنان والعالم العربي يوم البارحة في الـ LE MALL، ضبية خلال العرض الأول لفيلم هيفا الجديد (حلاوة روح)، بحضور شخصيات إجتماعية مرموقة، وعدد كبير من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة.

حضر الحفل كل من النجم رامي عياش، الملحن سليم عساف، النجمة فلة الجزائرية، الدكتور نادر صعب وزوجته الدكتورة أنابيلا هلال، الممثلة ماغي بو غصن وزوجها المنتج السيد جمال سنان، الدكتور هراتش ساغبازاريان، الممثلة السورية ليليا الأطرش، النجم سعد رمضان، ملك جمال لبنان السابق والممثل وسام حنا، ملك جمال لبنان عام 2013 – 2014 أيمن موسى، باسم فغالي، ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نجيم، الممثل المخرج رودني حداد، الممثل وجيه صقر، الممثل كميل متى، المخرجة رندلى قديح، الممثل الشاب الياس الزايك، الممثلة زينة مكي، الممثلة لارا رين، النجم ناجي الأسطا، الإعلامي رودولف هلال وخطيبته ديما جمّال، الإعلامي رجا ناصر الدين، الممثلة داليدا خليل، الممثلة كارين رزق الله، الممثل سمير غريب، المخرج سليم الترك، المخرج كميل طانيوس وغيرهم.

الفيلم من بطولة هيفا وهبي، باسم سمرة، محمد لطفي، صلاح عبد الله وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

والعمل من تأليف علي الجندي، وإخراج سامح عبد العزيز، ويناقش قضية روح وهي إمرأة، تسكن مع والدة زوجها الذي اختفى من حياتها، تحت سقف واحد.

وتعاني (روح) التي تجسد دورها وهبي، من مضايقات الحي الشعبي الذي تعيش فيه، لأنها سيدة جميلة وزوجها ليس موجوداً معها فيطمح الكل للوصول إلى جسد السيدة التي تحافظ على كرامة زوجها الغائب دون سبب.

ما قدمته هيفا وللمرة الثانية بعد فيلم (دكان شحاتة) كان فناً رائعاً ومقنعاً، تعاطفنا مع القضية، ومع الفتاة التي تعيش في حي قذر لا يرى في المرأة سوى جسدها.

تعاطفنا مع السيدة التي حاولت بكل ما تملك من قوة أن تحمي جسدها، لكن في النهاية وبعد مقاومات عدّة يُسلب منها شرفها بسهولة بعدما عانت الكثير وتعبت للحفاظ على سمعتها ووجودها كسيّدة محترمة في المجتمع الذي يضم عدداً من الجهلاء الذين لا يفكرون سوى بالجنس.

برافو هيفا دورك أقنعنا وعشنا معك كل لحظة في الفيلم ضحكنا بكينا وتألمنا..

ملكون كرابتيان

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار