“مدام تحب بتنكر ليه؟ ده اللي يحب يبان في عينيه”.. وفي الصور كمان !

هذه العبارة الغنائية الشهيرة راودتني بسرعة البرق حين شاهدت صورة واحدة من أجمل نساء العالم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع المخرج  والمنتج العالمي طارق فريتخ Tarik Freitekh الذي كانت هيفاء تعاونت معه قبل أكثر من عامٍ في فيديو كليب لم يرَ النور بعد، بالإضافة إلى علاقة مهنية من نوع آخر ربطت بينهما وهي تجربة غنائية أولى لهيفا باللغة الإنجليزية مع المخرج نفسه، وأيضاً هذا العمل لم يرَ النور بعد. ويحمل عنوان (Breathing You in). أي: أتنشقُكَ.

إنشرت بعض الصور على مواقع الإنترنت، بينما تستمر شائعة علاقة الحب التي تجمعهما، وصل الأمر لتداول أخبار عن قُرب موعد زواجهما، الأمر الذي أثار بلبلة ولا أجمل خصوصاً وأننا نُعاني من أجواء بني داعش وحقدهم وذبحهم وقتلهم ونكرانهم للحب بل تجريمهم للعاشق والمعشوق معاً.

طارق وهيفا لا نُريد أن تكون حكايتهما مجرد شائعة لأن ذلك سيخيّبُنا و يجعُلنا أكبر الخاسرين أمام أجمل قصة حبٍ ولو كانت متَخَيَلة.

وفي تفاصيلٍ  تريدون أن تعرفوها حتماً هو أن هيفا خرجت عن صمتها وهذا غريب لأنهاعادة لا تهتم للشائعات ولا ترد على أغلبها. لكن هذه الشائعة العاطفية يبدو أنها نالت من هيفا، فردّت عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك قائلة: “أنا و طارق فريتخ أصدقاء فقط وأعتبره أخاً لي. أوقفوا إزعاج حياتي بالشائعات. خذوا قسطاً من الراحة يا ناس”.

عقّبت هيفا على مَن أخرج هذه الشائعة والذي لم تُعلن عن إسمه ربما لأنه شخص معروف لدى الجميع، قائلة: “لا أعلم لماذا هو يلوم صديقته السابقة كل مرة يشاهد صورة لها مع أحد! شو خصك فيي؟ إلا في أحلامك”. من تقصد؟

هي حتماً لم تقصد أبو هشيمة لأنها إستخدمت عبارة صديقته لا زوجته، صديقة من كانت هيفا؟

“ده سؤال جديد” وعليه تُبنى شائعات وخبريات وحكايات وحاجات ومحتاجات.

هيفا من فضلك أكدي لنا أنك غارقة فى عشق هذا الـطارق وأنك تتنشقينهُ و يتنشقككِ لأننا بأمس الحاجة لأن يفوح بيننا عطر الحبِ والورد والزيزفونِ.. كوني زيزفونة وليكن طارق عطر الليمون الجنوبي.

من هو طارق:

طارق فريتخ Tarik Freitekh المخرج والمنتج الشهيرعالمياً، تعامل مع عدد كبير من نجوم هوليوود حيث أخرج مجموعة أغنيات لـSnoop Dogg، Shakira, Shaggy, R. KellyJennifer Lopez.

من ناحيته، نشر المخرج العالمي طارق فريتخ Tarik Freitekh فجر أمس تمام الساعة 4:43، صورة تجمعه مع النجمة اللبنانية هيفا وهبي مُعلقاً عليها  #LA  #Hollywood و صورة قلب احمر صغير بجوار تعليقه على الصورة.

إيه يعني ده يا هيفا يا زيزفونة؟ إعترفي بقى. “ليه تسكتي زمن إتكلمي” كما يُغني الكينج محمد منير.

Tarik Freitekh

هيفا و طارق فريتخ

hayfa in hollywood with tarik

هيفا  وطارق

hayfaaa

 

 

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار