سيلين ديون

شاهدت اليوم فيديو يعود لحفل النجمة العالمية سيلين ديون نُشر على قناة الـ Youtube منذ العام 2012. ما لفتني في الفيديو هو تواضع سيلين التي إلتقت بشابة تدعى تشاريس وهي من أصغر المعجبات في موقف السيارات بعد اتصال من صديقتها الإعلامية العالمية أوبرا التي أخبرتها عن تلك المعجبة المُتيمة.

سيلين لم تترد لثانية وقبلت على الفور، وطلبت أن تأتي تشاريس إلى المسرح الذي ستحيي فيه الحفل. وهذا ما فعلته تشاريس التي بكت كثيراً بعدما حضنتها سيلين وقبّلتها من على جبينها، فوقفت الفتاة إلى جانبها في الكواليس وغنّت معها وتمرّنت على الحفل بإشراف سيلين نفسها.

سيلين ديون وزوجها

حضر الحفل حوالي 18 ألف شخصاً من مختلف الأعمار والجنسيات، وما أن دخلت سيلين إلى المسرح حتى علا التصفيق وملأ أرجاء المكان كلّه لم تغنِ قبل أن تعرّف الجمهور على تشاريس وطلبت منها القدوم إلى المسرح لتأدية أغنية Because you Loved Me. سيلين على المسرح لم تتصرف كأي نجم عالمي لم تستعرض صوتها كما تفعل زميلاتها في العالم المتقدّم وحتى دول العالم الثالث، تركت الشابة لتهدي الأغنية بصوتها لوالدتها التي كانت تجلس مع الجمهور، ومع بداية غناء تشاريس رأينا سيلين وهي تضع يديها على قلبها اشارة منها على تأثرها بصوت الفتاة التي لا تبلغ الـ 13 عاماً، وكانت سيلين تقوم ببعض الحركات بيديْها تعبيراً منها على سعادتها الكبيرة بتلك الشابة الصغيرة التي ستصبح نم علمية يوماً ما بمساعدة سيلين.

سيلين-ديون-وزوجها

أتحدى أن يقوم أي نجم عربي بما فعلته سيلين أمام تلك الفتاة الصغيرة التي تعشقها عشقاً كبيراً.

https://www.youtube.com/watch?v=z43-2dFyF8U

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار