لجين عمران تتألق بالأبيض
الإعلامية السعودية لجين عمران

أعلنت الإعلامية السعودية لجين عمران عن استعدادها لترك قناة الـ MBC، والتحضير لبرنامج آخر يعرض على قناتها على موقع الـ Youtube، ويتم تمويله من شركات إعلانية ضخمة.

إلا أنّ بعض المواقع الصفراء تداولت الخبر بطريقة أخرى، تُشير إلى وجود خلافات بين المحطة وعمران، ما استدعى الأخيرة إلى نشر بياناً يوضح حقيقة ما يتم نشره وتداوله دون التأكد منه.

لجين عمران، فؤاد عبد الواحد، مهيرة عبد العزيز
لجين عمران، فؤاد عبد الواحد، مهيرة عبد العزيز

كتبت لجين: “إستقالتي من mbc مؤخرا تم تداول خبر إستقالتي من mbc كثيرا لم أتوقع كل ردود الأفعال هذه!!! من إتصالات و تساؤلات ما زالت مستمرة لليوم و لأني ضد ( القيل و القال ) في هذا الموضوع وجب التنويه”.

تابعت: “أولا مكانتي عند محطتي الغالية و بيتي (الأول و الأخير) mbc تكبر يوم بعد يوم كمكانتها بداخلي تماما في ظل وجود أهداف مشتركة لا يمكن التنازل عنها و هي البحث دائما عن تقديم الأرقى و الأفضل. كما ان الجميع دائما في تطلع إلى تقديم مشاريع و أفكار جديده تليق بمستوى المحطة المعهود و توجهها ، و تليق بالمشاهدين الأوفياء و تطلعاتهم.. لذلك سينشغل الجميع الأيام المقبله بالتحضيرات و الإجتماعات للحرص على إستمرار هذه السياسة الثابته .. فإنتظروا البرنامج الجدي كرما لا أمرا”.

أضافت: “ثانيا خبر الاستقاله كشف لي حقيقتين حقيقة من كان و مازال يحبني و يتمنى لي الخير صدقا من قلبه  يشجعني و يهتم لمصلحتي و يسعد لنجاحاتي و حقيقة من كان يدعي و يلعب دور المحب لكنه أسقط قناعه بينما هو مشغول في التخطيط لأخذ مكاني  استغلالي”.

لجين عمران
لجين عمران

ختمت كلامها قائلة: “عموما الحياه مليئه بالمفاجآت منها المفرح ومنها المؤلم الذي يؤلمك من البشر فقد خدمك بتعليمك درس في الحياة ..والذي اسعدك ستفتخر بوجوده في حياتك ..كلا الحالتين ستكون مستفيدا فانظر لكل شيئ نظره ايجابيه. أحبكم جميعا و اشكر لكم إهتمامك و محبتكم .. فلا غنى لي عن وجودكم و دعمكم”.

يذكر أنّ لجين حضرت مهرجان سباق (رويال أسكت)، الذي أقيم مؤخراً في لندن.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار