هل يتم طرد أحلام من برنامج Arab Idol؟
هل يتم طرد أحلام من برنامج Arab Idol؟

فوجئت قبل أيام بتقرير كوميديّ كامل، يتناول أحلام في برنامج Wifi الكوميدي الأول في الخليج، والذي تعرضه قناة Mbc، وأقول تفاجأت لأنّ البرنامج يُعرض على محطة لطالما تردّد أنها ترعى «حلّومة» ولأنّ الأخيرة تطلّ عبر هوائهم في برنامج Arab Idol الموضوع على الرفّ حتى العام المقبل.

الملفت أنّ Mbc تغيّر سياستها، وتفتح آفاقها وتطال حتى من يعملون معها، اتباعاً لمبدأ انتقاد الجميع دون وضع «ريشة» على رأس أحد، وهو ما يجعلها أكبر في أعين من يتابعونها، خصوصاً إن طبّقت هذه السياسة على الجميع وفصلت بين برامجها..

أحلام قبل التجميل
أحلام قبل التجميل

المهم، أنّ Wifi حوّل أحلام لداعية وسخر منها بشكل مُضحك جداً. أما برنامج Et بالعربي، الذي يُعرض على Mbc أيضاً، فلم يتناول مسألة اعتدائها على لبنان بشكل موضوعيّ أو حياديّ، بل كان لهم رأي واضح وصريح، من خلال معالجة القضيّة وطرحها، وبدا واضحاً عتبهم وسخطهم على ما فعلته، وقدّموا لنا مادّة دسمة حقيقية تُعبّر عن رأي وإحساس كل لبنانيّ وعربيّ قرأ أو عرف بتغريدة أحلام المشينة.

كل ما نراه على Mbc يشي بتغيّرات تحصل داخل أروقة المحطة، فهل تُحضّر Mbc لإعلان استغنائها عن «حلومة»، فيما لو قررت إعادة إحياء Arab Idol في موسم جديد؟

أحلام حين تقمّصت دور الملكة وسقطت
أحلام حين تقمّصت دور الملكة وسقطت

هل ستستغني المحطة عن خدمات أحلام، التي يعاديها اللبنانيون اليوم، وينضمّون للخليجيين الذين يُجمع ٩٥٪ منهم أقلّه، على أنّها لا تمثّلهم بل تمثل نفسها؟

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار