النجمة اللبنانية ميريام فارس
النجمة اللبنانية ميريام فارس

أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس، حفلاً غنائياً ناجحاً في دبي لمناسبة عيد الأضحى المبارك. وقد غنّت ميريام باقة من أجمل أغنياتها وسط تفاعل الجمهور معها.

ميريام تتمتع بصوت مميّز جداً، لذا هي من أكثر النجمات اللبنانيات التي تحيي حفلات في الدول الخليجية، لأنها أيضاً تحترم عاداتهم وتقاليدهم وتطلعاتهم.

ميريام فارس
ميريام فارس أحيت حفل عيد الأضحى في دبي

ميريام كان يرافقها أحد الـ Body Guards وكان ضخماً جداً مقارنة مع حجمها وطولها، وكانت تنشر له صوراً وهو يحميها ويرافقها خلال صعودها المسرح أم بعد انتهائها من حفل معيّن، وقد تعرّضت لسخرية كبيرة بسبب فارق الأحجام ما بينها وبين ذلك الرجل المرافق والذي يؤدي عمله بإتقان عالٍ.

ولكن ميريام، وبحسب النشطاء، وبعد زواجها من داني متري، قرّرت الإستغناء عن ذلك المرافق، حيث لم يظهر معها في حفلها الأخير في دبي، وتساءلوا النشطاء ما إذا كان داني هو الذي فرض عليها اقالة المرافق أم أنها سئمت من التعليقات الساخرة..

ميريام ومرافقها الضخم
ميريام ومرافقها الضخم

ليست بالضرورة أن تكون ميريام قد استغنت عن ذلك المرافق الضخم، ولا يمكننا ن نؤكد الخبر، وما نعرفه بأن في كل حفلات ميريام الفنية خارج لبنان لا يرافقها أحد باسثناء شقيقتها، أي أن مرافقين ميريام في لبنان لا يسافرون معها إلى الخارج..

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار