نادين الراسي
نادين الراسي

من يراقب النجمة اللبنانية نادين الراسي عبر حساباتها أكان على Instagram أو على الـSnapchat يشعر أنّها تُعلن عن أمر ما، أوكأنّها تعيش حباً، وتفتح صفحة في حياتها بعد أن قلبت صفحة.

نادين الراسي بـ Jump Suit رائع
الممثلة اللبنانية نادين الراسي بـ Jump Suit رائع

نادين التي لا تستطيع العيش بدون حب وفرح وصدق وعفويّة، يعرف من يعاشرها ويلتقي بها أنّها ابنة الحياة، أي أنّها لا تطيق النكد والعبوس والعتمة والوحدة، لذا هي دائماً مُحاطة بالأقرباء والأصدقاء والمقرّبين والعائلة. هكذا هي ترغب، وهكذا تعيش منذ عرفناها نجمة.

نادين الراسي في مؤتمر مسلسل (الشقيقتان)
نادين الراسي في مؤتمر مسلسل (الشقيقتان)

نادين التي تبوح بأسرار، وبشكل موارب وغير واضح، كتبت عبر Instagram أمس بالإنجليزية، ما معناه: «فصل جديد في حياتي على وشك البدء. سأجعل الباقي من حياتي أفضل مما مضى. حياة جديد، حب جديد، أمل جديد مع أطفالي، شبابي مارك، مارسيلو، كارلوتي، أصدقائي الأوفياء، عشاقي هنا، من يدعمونني باستمرار وبصدق، وبقوتي وشغفي وحياتي.. تصبحون على خير».

نادين الراسي مع عائلتها
نادين الراسي مع عائلتها

أما على Snapchat حيث هي نشيطة دوماً، فتلعب نادين مع متابعيها، وهي الأذكى في تمرير الرسائل التي تريد، لتثير جدلاً من لا شيء، ففي فيديو نشرته اليوم، أعلنت أنّها مُغرمة جداً، لتدير الكاميرا نحو ابنها الصغير، وتقول له: Am in love with you.

نادين ما أجملها بالأحمر
نادين ما أجملها بالأحمر

نادين الأم، وبعد أن انتهت من تصوير (الشقيقتان)، تقضي وقتها بين أولادها وأفراد عائلتها، فتعبّر لهم عن حبها الأبديّ، لكن ألا يحق لهذه الصبية الجميلة أن تبدأ صفحة جديدة من حياتها على الصعيد العاطفي أيضاً، خصوصاً وأنّها لا شكّ مرغوبة ومحبوبة ويريدها أهم الرجال حبيبةً وصديقة وزوجة؟

هكذا هي دائماً حتى في عزّ حزنها تعرف كيف تضحك وتنقل الفرح لمن حولها
هكذا هي دائماً حتى في عزّ حزنها تعرف كيف تضحك وتنقل الفرح لمن حولها

هل تنهي نادين ما مضى من حياتها، وتبدأ قصة حب جديدة قريباً؟ أم أنّ المشروع مؤجّل؟

كل الخير نتمناه لها.. إلى حين نراها عاشقة من جديد.

علاء مرعب

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار