دنيا سمير غانم وأحمد مكي3

عرفها الجمهور كممثلة ومطربة ونجمة إعلانات وموهوبة تقلد كل النجوم بحرفية وإتقان عالٍ. وحققت شهرتها في وقت قصيرليس فقط بسبب كونها ابنة النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، بل لأنها دنيا سمير غانم التي تمتلك موهبة حقيقة تميزها عن كل نجمات جيلها والأجيال السابقة أيضاُ!

دنيا سمير غانم

ابنة سمير غانم ودلال عبد العزيز، أثبتت خطأ مقولة (سبع صنايع والبخت ضايع) فرغم عملها في أكثر من مجال إلا أنها نجحت في أغلبها تقريباً، فلا يختلف إثنان على تمثيلها الرائع سواءً في الأدوار الكوميدية أو الرومانسية الاجتماعية. وإن اختلف البعض على قوة صوتها فلن يستطيع إنكار النجاح الذي حققته أغنيتها (قصة شتا) التي وصل عدد المستمعين لها على الـ(YouTube) إلى 26 مليون، ولن يشكك أحد في حنان ودفئ دنيا واللذين تمتلكهما في نبرة صوتها.

دنيا سمير غانم

كل من شاهدها تقلد أي فنان تأكد من حجم الموهبة التي تمتلكها وتمكنها من التحدث بمختلف اللهجات ببراعة لا ينافسها فيها أحد.

مشاركتها كنجمة إعلانات أيضاً لم تمر مرور الكرام، فلا يوجد أحد من أبناء بلدها مصر إلا وعشق حملتها الإعلانية لمشروب المياه الغازية التي عرضت في شهر رمضان لعام 2012، وحققت نجاحاً مبهراً وكانت واحدة من بين أشهر الحملات الدعائية التي أحبها الجمهور كباراً وصغاراً.

بالفيديو: دنيا سمير غانم تفني فيروز لكن على طريقة سميرة توفيق

دنيا لم تكتفِ بكل المجالات التي نجحت فيها فقررت خوض تجربة جديدة عليها وغامرت بحب الجمهور لها، ولكن مغامرتها جاءت في محلها، فتواجدها في لجنة تحكيم برنامج (The X Factor) برهن على استحقاقها حب الجماهير واحترامهم.

أثبتت دنيا إلى جانب النجمين راغب علامة وإليسا، أنها تمتلك قلباً طيباً وليس فقط الموهبة الرائعة، ولديها من الاحترام والأدب والذوق ما يدل على أنها (أبنة بيت وأصول طيبة).

دنيا سمير غانم وراغب علامة

تعامل دنيا مشتركي فريقها في أكس فاكتور، معاملة الأم لابنائها، ورغم صغر سنها تردد في كل مرة تقدم فيها أي فريق منهم: (أولادي)، ولم تكتفِ فقط بترديد الكلمة، بل معاملتها لهم تؤكد أنها تتعامل مع ابنائها، فهي مرة لم تعتمد القسوة على أحد منهم، حتى أنها اعترفت بأنها لا تستطيع توجيه الملاحظات لهم على المسرح أمام الجمهور، بل ترفع من معنوياتهم إلى أن تلتقي بهم خلف الكواليس وتحدث كل فريق عن خطئه.

لم تظهر دنيا ولو لمرة واحدة حقداً على أي مشترك من فريق راغب أو إليسا، ومعاملتها للجميع دائماً يسودها الاحترام والود، فلا تكف عن توزيع الابتسامات لكل شخص طوال مدة حلقات البرنامج.

إليسا وراغب علامة ودنيا سمير غانم

راغب وإليسا أيضاً وقعا في حب دنيا المهذبة جداً، فلا تخلو كل حلقة من كلمات الإشادة بها وبلطفها مع الجميع، فقال عنها راغب في الحلقة الماضية من البرنامج “ما في ألذ وأطيب من دنيا سمير غانم بالعالم كله”، فيما قالت عنها إليسا: “عنجد دنيا وأولادها بيزيحوا الهم عن القلب” وبدأت إليسا في التعامل مع أعضاء فريقها بنفس الأسلوب فقالت عن المشتركة هند زيادي أنها ابنتها لتمازح دنيا وأولادها.

في العموم، تسود أجواء طيبة ومرحة بين أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، للدرجة التي جعلت الثلاثي يؤكدون أن سعادتهم لفوز أي مشترك حتى وإن لم يكن من فريقهم ستكون كبيرة ومتساوية، وبالأخص وعند الحديث عن دنيا، فهي ورقة رابحة للـMBC واختيار ذكي وجيد منهم ووجودها في البرنامج إضافة له رغم عدم امتلاكها سنوات الخبرة الطويلة التي يمتلكها كل من راغب وإليسا.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار