ضجت المواقع الإخبارية المصرية بخبر عودة الفنان المصري محمد حماقي، لزوجته نهلة الحاجري، بعد انفصال دام عامين، حيث كان الثنائي قد انفصلا بهدوء تام في شهر تموز/يوليو 2014.

محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري
محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري

عودة حماقي ونهلة تمت خلال شهر رمضان الماضي، تماماً كما كانا انفصلا قبل عامين في نفس الشهر، وبنفس الهدوء والخصوصية التي يحاول حماقي دوماً أن يفرضها حول حياته الخاصة، ولم يحتفل الزوجان بعودتهما إلا بعد انتهاء الشهر الكريم واطمئنان حماقي على نجاح كليبه الأخير (مابلاش)، حيث سافرا ليمضيان شهر العسل في إحدى الدول الأوروبية.

حماقي وزوجته في شرفة منزلهما
حماقي وزوجته في شرفة منزلهما وصورة حصرية للجرس

كنا علمنا في الجرس من مصادر خاصة، أن نهلة رافقت حماقي خلال رحلته لدولة إيطاليا في شهر مايو/آيار الماضي، حيث ساعدته في اختيار الملابس التي ظهر بها في كليب (مابلاش)، ولهذا السبب حرص حماقي على أن يقدم لها الشكر في نهاية الكليب، إضافة إلى رغبته في التعبير عن مدى حبه لها وتقديره لدعمها.

حماقي مع إحدى معجباته في إيطاليا أثناء تحضيراته للكليب ونهلة تقف خلفهما
حماقي مع إحدى معجباته في إيطاليا أثناء تحضيراته للكليب ونهلة تقف خلفهما

على خلاف الكثير من حالات الطلاق التي يشهدها الوسط الفني، لم يتفوه حماقي بتصريح جارح بحق نهلة خلال فترة انفصالهما، بل كان يرتبط بعلاقة صداقة وتواصل مستمر مع أسرتها وكذلك هي كانت تجمعها علاقة طيبة مع أفراد عائلته، الأمر الذي كان يُشير دائماً إلى احتمالية عودة المياه إلى مجاريها.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار