آيتن عامر

تقرر وبشكل نهائي أن يكون العرض الأول لمسلسل (البيوت أسرار) على قناة osnالمشفرة خلال شهر رمضان 2015، على أن يتم عرضه بصورة حصرية في مصر على قنوات (النهار) بداية من شهر أيلول\سبتمبر المقبل.

المسلسل جاري تصويره حالياً في عدد من المواقع وأماكن التصوير وهو التجربة الإخراجية التليفزيونية الأولى لكريم العدل بعد فيلمين سينمائيين، وكان المنتج طارق الجنايني طرح أول افيشاته منذ عدة أيام، وهو باكورة أعماله التي تنتمي لنوعية الـ60 حلقة، بعد تقديمه لعدد من التجارب الناجحة طوال الأعوام السابقة.

هنا شيحة

أكد الجنايني أن مسلسله الجديد سيكون نقلة في تقديم المسلسلات التي تصل إلى 60 حلقة، قياساً بما شاهدناه من قبل في الدراما المصرية، حيث تتضمن كل حلقة عدد كبير من المشاهد وهو ما استوجب اللجوء للمشاهد السريعة والقصيرة.

الحلقات تكتبها ورشة عمل يشرف عليها أحمد شوقي ومكونة من نهال سماحة وأحمد وائل ومحمد عبد العزيز، ويلعب بطولته أيتن عامر وهنا شيحة وشيري عادل ونسرين أمين والنجم السوري باسل الخياط وسلوى خطاب وأحمد صيام وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض حول أربع فتيات يتعرضن لحادث ونتابع معهن كيفية الخروج من الأزمة التي تعرضن لها.

نسرين أمين

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار