إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

سيناريو ستار الاكاذيب و العشق الممنوع : يبدأ يوم إلياس الرحباني قال غادة ذئبة المسرح ليفاجئ الاساتذة بتعليقه علي المباشر …من ثم…مرض غادة المفاجئ بين ليلة و ضحاها…رغم أداء الجيد في البرايم و الأداء المقبول في ايفال (اداء أغنيتين جميلتان بشهادة الاساتذة…)لا أعلم كيف قرروا اخراجها نوميني الا انهم يعرفون وقوف غادة مع ابتسام سينتج عنه خروج غادة؟؟؟

هذا ما يريدون ستار أكاذيب…لكن قبل مغادرتها ستثبت لهم كم هم خاسرون…لانها إختارت بعد 11 برايم أغنية تتماشي مع صوتها…أغنية تجعل عيونهم مسمرة فيها و أذانهم صاغية…غادة تحدثت مع ابتسام و قالت تسميات ها الاسبوع مفبركة و مقصودة….

مرسيلينو طلب من غادة ما تجي علي الصف حتي جمعة الجايا يعني هو علي علم بخروج غادة لذلك في صف يوم الأحد طلبت إدارة الأكاديمية من ليا و الي و مينا مغادرة…مرسيلينو ينفرد بغادة(اكيد وراها قصة)…أصلا هو منافق و لو كانت ليا لحالها معه راح يتمرن معها و عينو مغمضة…

انا لن أزعل علي خروج غادة…لانها ستبدع أكثر من البرايمات السابقة لتبهر الجميع….أكيد اللقب محسوم لابنائهم المدللين رغم الاغلاط لكن غادة أخذت أفضل بكثير من لقب الاكاذيب ….

غادة أخذت شهادة الرحابنة لصوتها الجبار و رجعت الي تونس محملة بلقب ذئبة المسرح و وحشة الطرب … و اضافة لهذا غادة رقم 1 و دائما رقم 1 يطل

Ama ANa

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار