محمد شاهين وآيتن عامر في لقطة من فيلم يا تهدي ياتعدي
محمد شاهين وآيتن عامر في لقطة من فيلم يا تهدي ياتعدي

يواصل الفنان محمد شاهين تصوير مشاهده المتبقية في فيلم (يا تهدي يا تعدي)، إنتاج إبراهيم إسحق، تأليف أحمد عزت وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة آيتن عامر، سلوى خطاب، إدوارد، محمد عادل وعايدة رياض.

قال شاهين: “أجسد شخصية هاني وهو محامي يعيش مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة سلوى خطاب، ويرتبط بقصة حب مع فتاة مكافحة تقوم بدورها آيتن عامر، وبينم تدفعه والدته بإستمرار للزواج إلا أنه عندما يختار شريكة حياته تعترض عليها بسبب فارق المستوى الاجتماعي فتحدث مواجهة بينهما لأول مرة رغم ارتباطه الشديد بوالدته”.

أضاف: “الفيلم رومانسي كوميدي وأعجبتني شخصية هاني لأنني لم أقدم شخصية تشبهها، خاصة فيما يتعلق بالإرتباط الشديد بالأم، فضلاً عن أن الفيلم به جانب رومانسي لم أقدمه من قبل على شاشة السينما”.

 

الفنانة المصرية أيتن عامر
الفنانة المصرية أيتن عامر

وأشار إلى أنه يتعاون للمرة الأولى مع خالد الحلفاوي كمخرج، لكنه سبق أن تعاون معه كمساعد مخرج، معرباً عن سعادته بالتعاون معه لأنه مخرج موهوب ولديه حس كوميدي رائع.

أوضح أن أهم ما يميز خالد الحلفاوي من وجهة نظره أنه يقدم الكوميديا من مواقف تتسم بالجدية وأنه يحب هذه المدرسة في الكوميديا، لافتاً إلى أنه في (يا تهدي يا تعدي) يتعاون مع آيتن للمرة الأولى على شاشة السينما، بعد أن قدم معها في الدراما التليفزيونية مسلسلي (السبع وصايا) و(بين السرايات).

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار