تباينت ردود أفعال الفنانين وزملاء النجمين أحمد عز وزينة من الوسط الفني، حيث التزم الأغلبية الصمت بعد صدور قرار محكمة الأسرة بثوب نسب طفلي زينة لأحمد، فيما جاءت تعليقات أغلب من خرجوا عن صمتهم لصالح زينة، حيث وقفت إلى جانبها الفنانة أيتن عامر، وكتبت قائلة: “محكمة الأسرة تثبت نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز وتسجيلهما باسمه، الله أكبر والحمد لله وألف مبروك يا زينة”.

أحمد عز وزينة

أما المطربة شذى فقالت: “مبروك حبيبتي زينة، بحبك يا أجدع وأطيب أخت، ربنا نصرك؛ الحمد لله”.

اعتبرت صديقة زينة الممثلة ريم البارودي، أن عز حاول أن يمكر على زينة، وعبرت عن سعادتها بالحكم فكتبت قائلة: “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين مبروك يازينه مبروك مبروك”.

نيللي كريم وزوجها

اختلفت الفنانة نيللي كريم مع زوجها بسبب زينة، حيث ألمحت نيللي لسعادتها بالحكم ونشرته عبر صفحتها، فيما أطلق زوجها خبير التجميل هاني أبو النجا تصريحاً هاجم فيه زينة وعز بشدة وقال: “لأول مرة أقول رأيي في موضوع الست زينة والأخ عز.. أولاً الموضوع غير ذي أهمية أبداً لينا كلنا، بس كم الاستفزاز سواء في الرأي أو الرأي الآخر أجبرني على إبداء الرأي”. وأَضاف: “الناس اللي بدأت بالدفاع عن عز؛ وهو راجل طول بعرض على علاقة بست، وهو على يقين إنه لن يرتبط بها رغم العلاقة الجنسية، يبقى ده اسمه إيه؟ والمدافعين عن الست زينة، وكانت على علاقة برجل ولم يتزوجها، وبالرغم من ذلك قررت الاستمرار في هذه العلاقة وقررت أن تطرح هذه العلاقة أطفال، ده اسمه إيه؟ لكل واحد بيحاول يدافع عن ده أو دي أنت بتعمل إيه”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار