حرب طاحنة شاهدها الوسط الفني بين فنانتين خليجيتين نوال الكويتية وأحلام حول لقب (فنانة العرب).

أحلام تُحارب النجمات دون توقف وكل من هو أهم منها وأكثر شعبية ورصانة وأخلاق ومنهم نوال الكويتية وهي فيروز الخليج حسب أهل الخليج العربي.

أحلام ومن ضمن حملاتها الخرفانة هاجمت نوال بعد نجاح حفلها في موازين وتقديمها على انّها فنانة العرب وكتبت أقبح التعابير عن نوال على صفحتها  الشخصية على الإنترنت وعرضت فيديو عن حفل نوال واصفة إياه بالفاشل.

حرب أحلام لم تتوقف فبعد رفض نوال في مؤتمر (موازين) الإجابة عن سؤال يقارنوه فيها بكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم، ردّت أحلام في المؤتمر نفسه أن لا مقارنة بينها وبين نوال وقالت: “صحيح إنني أعتبر الفنانة نوال الكويتية منافسة لي خليجياً، أمّا عربياً فلا! فأنا لا أُقارن بنوال عربياً مطلقاً مع احترامي”.

وأضافت: ”أولاً، أحلام مش أوّل مرّة تطلع تشارك في مهرجان عربي كنوال في طيلة مسيرتها الثلاثين عاماً، أمّا أحلام ولله الحمد، فقد شاركت كأول فنانة خليجية في تونس في مهرجانات كلّ من قرطاج وسوسة والحمامات”.

المعركة الكلامية من جهة أحلام التي تحكي وحدها ولا أحد يرد عليها تُرجم في مهرجان الإسكندرية حيث رفضت نوال حضور المهرجان لتكريمها بسببب وجود أحلام ونيلها جائزة (فنانة العرب)، وصرّحت نوال لجريدة (الرأي الكويتية) انها حزينة لعدم قدرتها على حضور المهرجان لأنها مريضة، وقالت:” أنا حزينة لعدم تواجدي بين أهلي في مصر بسبب العارض الصحي الذي أجبرني على الاعتذار، وحقيقة أشكر إدارة المهرجان على الدعوة وعلى التكريم، وأتمنى أن نلتقي معهم في مناسبات مقبلة”.

نوال لم تكذب واخترعت قصة مرضها كي لا تقلل من قيمتها وكي لا تدخل في مهاترات مع من هي أقل منها في كل شيء إلا في الفضيحة!

هي أي نوال ترفض أن تتواجد مع من لا يناسبها التواجد معهم والمستعدين لحلش الشعر في أي لحظة. احترام نوال لمسيرتها الفنية منعتها من الرد على أحلام وأسلوبها الشوارعجي المتدني والذي بات مزعجاً للجميع حيث تجرأت على إهانة الصحافيين في مؤتمر Arab Idol وعيّنت نفسها ملكة على عرش الكبرياء والوقاحة.. ببساطة أحلام امرأة مختلة وبحاجة لطبيب كي نرتاح منها في وسط لا يليق به مثل هذه الفاجعة الـ اسمها الطقاقة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار