نوال الزغبي

صرّحت النجمة الذهبية نوال الزغبي أن صديقتها النجمة شيرين عبد الوهاب تشجعها لتخضوض تجربة التمثيل، وأثنت على مسلسل (لو) الذي اعتبرته الأجمل في رمضان الفائت، وخصوصاً دور وكاريزما يوسف الخال الذي تعتبره الممثل الأول في لبنان، فيما قالت انها انزعجت من مسلسل (اتهام) لميريام فارس بسبب كثرة البكاء والصراخ فيه، ولم تشاهده بعد الحلقة الثالثة لكنها نجمة محبوبة لكنها لم تعجبها قصة المسلسل.

ميريام فارس (1)

أما النجمة هيفاء وهبي فقالت دورها في فيلم (دكان شحاتة) و(حلاوة روح) رائع وهي ممثلة مقنعة وامرأة كتير حلوة، وقالت انها تعشق مسلسل “عشق النساء” واحبت طريقة التمثيل والاخراج والقصة مميزة

هيفا1

وعن برامج الهواة، فقالت انها خفت وهجها بسبب كثرة المواسم، ويجب على النجوم ان لا يشاركوا أكثر من موسمين أو ثلاثة لانهم يحرقون تواجدهم، وبالتالي على القيمين تغيير النجوم المشاركين من موسم لآخر، ونصحت النجمة نجوى كرم بالانسحاب بعد هذا الموسم من (آراب غات تالنت) لانه لن يخدمها اكثر.

نجوى كرم

عن البوم النجم وائل كفوري الجديد قالت انها سمعته واحبته ولكنه نفس الستايل، وقالت: “وائل حبيب قلبي وياريت يعود الى أنماط  ليل ورعد وبرد وريح”.

وائل كفوري

نوال أثنت على اغنية (يا مرايتي) للنجمة اليسا وقالت انها ذكية في اختياراتها، وعن كليب (حب كل حياتي) قالت انها لم تشاهده بعد، ولكن المخرجة انجي جمال تكرر نفسها، وأحبتها في كليبات رامي عياش.

إليسا (2)

عن المكياج والأناقة صرحت انها تهتم بأدق تفاصيل اطلالاتها، وهي من تضع المكياج لنفسها لأنها تملك الموهبة والخبرة والاحتراف، واعتبرت خبيرة المكياج هالة عجم الأشطر عالمياً وليس فقط عربياً، وعن ابنتها تيا فقد وصفتها بالـ (اشيونيستا) فذوقها باللباس ولوكاتها مبهر وعصريّ.

تيا ديب

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار