أقيم الحفل السينيمائي الدولي في كاليفورنيا يوم السبت 4 كانون الثاني/يناير، وحضر عدد كبير من النجوم مثل ستيف ماكوين، بروس ديرن، ماثيو ماكونهي، وتوم هانكس وساندرا بولوك.

ساندرا وأثناء تسلمها جائزة الـ Desert Palm Achievement Award for Gravity، قالت أنها صُدمت من التعليقات الساخرة والسلبية التي كُتبت ضدها، وجاءت ردّة فعلها على تلك التعليقات بشكل مرح وهزلي.

وعن الشائعات التي طالتها والتي أشارت إلى خلاف بينها وبين جوليا روبرتس على النجم العالمي جورج كلوني، قالت ساندرا ممازحة: "جوليا وأنا نتنافس للحصول على جورج كلوني وقد تحدثنا عن هذا؟

ومن بين التعليقات التي أزعجت بولوك هي:

– لا يوجد شيء مميز في تمثيلها

– إنها ليست جذابة

– تخطّى عمرها الـ 40 عاماً.

"الكل بدو جورج كلوني"

وفي حوار نشر على صفحات مجلة الجرس الأسبوعية، اعترفت كل من النجمتين شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي باعجابهما الكبيرين بشخصية جورج كلوني القريبة والعفوية والجميلة واختاراه الحبيب المفترض. لكن شيرين وللأمانة كانت اختارت دانزيل واشنطن فردت عليها الزميلة الأحمدية التي كانت تحاورها وقالت لها: من فضلك اتركي لي دانزيل واختاري غيره فتنازلت عنه وهي تضحك واستبدلته بجورج كلوني، وحين تم الحوار مع نوال الزغبي واختارت جورج كلوني أخبرتها رئيسة التحرير أن شيرين اختارته فأصرت عليه نوال لكن سرعان ما تنازلت عنه لتختار مدير عام مصرف لبنان رياض سلامة.

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار